من المتكفل بباقي مستحقات أحمد موسى بعد رحيله ؟
خرج من قائمة نادي النصر للموسم الجديد

من المتكفل بباقي مستحقات أحمد موسى بعد رحيله ؟

الساعة 3:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
من المتكفل بباقي مستحقات أحمد موسى بعد رحيله ؟
المواطن - محمد سمعه

ودّع نادي النصر أمس الأحد، اللاعب النيجيري أحمد موسى، وذلك بعدما خرج من قائمة العالمي التي تشارك في الموسم الجديد 2020/2021.

وكشف الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل عن المتكفل بمستحقات موسى، وذلك بعد رحيله عن النصر رسميًا.

وكتب المريسل عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “المبالغ التي سيدفعها النصر لـ أحمد موسى، كشرط جزائي والتي تم الاتفاق عليها سيتكفل بها العضو الداعم ابن الفهد الأمير خالد بن فهد والعضو الذهبي عبدالعزيز بغلف”.

جماهير النصر طالبت بالاستغناء عن أحمد موسى

ولم ينجح أحمد موسى، في التألق مع نادي النصر خلال آخر سنتين، كما أن مستواه الفني انخفض بصورة ملحوظة في مباريات العالمي، مما جعل جماهير النصر تُطالب بـ الاستغناء عنه.

وجاء استبعاد موسى من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قبل دقائق من غلق فترة الانتقالات الصيفية في السعودية، وسط أنباء عن إعادة النجم البرازيلي بيتروس إلى صفوف العالمي خلال الفترة الحالية.

رائد الغامدي بديل موسى

وكان النصر أعلن في وقت سابق، عن تعاقده مع المهاجم رائد الغامدي قادمًا من نادي الرائد على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2020/2021.

ويأتي تعاقد النصر مع الغامدي لخلافة اللاعب موسى، الذي خرج من قائمة النصر للموسم الجديد.

وستكون المهمة أمام الغامدي صعبة من أجل إثبات ذاته وتألقه في المباريات المقبلة لـ النصر، في ظل وجود النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وجاءت صفقة انتقال رائد الغامدي لنادي النصر، كصفقة تبادلية بين النصر والرائد، وذلك بعد انتقال المهاجم عبدالفتاح آدم إلى رائد التحدي لمدة موسم على سبيل الإعارة أيضًا أمس الأحد، وذلك قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية.

وسبق للاعب رائد الغامدي اللعب في صفوف فريقي الباطن وأحد قبل الانضمام لـ النصر.

أحمد موسى


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :