موعد عودة تدريبات الهلال بعد اكتمال صفوفه
بعد وصول بقية بعثة الأزرق من قطر

موعد عودة تدريبات الهلال بعد اكتمال صفوفه

الساعة 2:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
موعد عودة تدريبات الهلال بعد اكتمال صفوفه لاعبو الهلال
المواطن - محمد سمعه

حدد نادي الهلال موعد عودة تدريبات الفريق الكروي الأول، وذلك بعد اكتمال الفريق عقب عودة بقية بعثة الأزرق التي كانت متواجدة في قطر.

ووصل كل من محمد جحفلي وناصر الدوسري ومحمد الكنيدري ومحمد كنو مع 2 من أعضاء الجهازين الفني والطبي بعد تعافيهم من فيروس كورونا إضافة لـ سعود كريري مدير الكرة الذي كان متواجدًا مع بقية المصابين في الدوحة.

الهلال يستعد بقوة لمنافسات كأس الملك والموسم الجديد

وستنطلق تدريبات أزرق العاصمة مساء يوم الأربعاء المقبل، وذلك في مقر النادي استعدادًا لمنافسات كأس خادم الحرمين الشريفين ومنافسات الموسم الرياضي الجديد 2020/2021.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر يوم 23 سبتمبر الماضي، اعتبار الزعيم منسحبًا من دوري أبطال آسيا بسبب دخوله مباراة شباب أهلي دبي الإماراتي بقائمة مكونة من 11 لاعبًا، بينما تنص اللوائح على دخول المباراة بقائمة مكونة على الأقل من 13 لاعبًا.

نادي الهلال

الاتحاد الآسيوي يرد على جزئية ظلمه لـ الهلال

ورد أفازبيك بيرديكولوف، نائب مدير المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على جزئية أن استبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا 2020 هو قرار ظالم.

وقال أفازبيك بيرديكولوف إن القرار ليس ظالمًا، مضيفًا أن الاتحاد الآسيوي سمح لكل نادٍ بضم 35 لاعبًا في القائمة بعد استئناف المسابقة التي توقفت بسبب فيروس كورونا.

وأضاف بيرديكولوف خلال تصريحات صحافية إلى أن دخول أي مباراة يجب أن يكون بقائمة مكونة من 13 لاعبًا، وهو ما لم يحققه أزرق العاصمة في مباراة شباب أهلي دبي الإماراتي؛ حيث دخل المباراة بقائمة مكونة من 11 لاعبًا، وهو ما جعل الاتحاد الآسيوي يعتبر الفريق الأزرق منسحبًا.

وأشار بيرديكولوف إلى أن الحد الأدنى هو وجود 13 لاعبًا في القائمة، مشيرًا إلى أن هذا متوافق مع قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بوجود 13 لاعبًا كحد أدنى لقائمة الفريق المشارك في المباراة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :