نصيحة مهمة من كحيلان لإدارة النصر
بعد الخروج الآسيوي

نصيحة مهمة من كحيلان لإدارة النصر

الساعة 2:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نصيحة مهمة من كحيلان لإدارة النصر فيصل بن تركي رئيس النصر الأسبق
المواطن - محمد سمعه

حرص الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأسبق، على توجيه نصيحة مهمة لإدارة صفوان السويكت، وذلك عقب الخسارة من فريق بيرسبوليس الإيراني في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020.

وكتب كحيلان عبر حسابه في “تويتر” : “كان لي مداخلة في القناة الرياضية قبل مباراة نصف النهائي وذكرت أن التركيز يجب أن يكون على هذه المباراة”.

نصيحة كحيلان لإدارة النصر

وأضاف كحيلان: “انتهت المباراة ويجب التركيز على القادم وهو الدوري فلنترك الانتقادات ونُركز على المهمة المقبلة، ولكن أود طرح رأي بسيط، أكثر نادي سعودي وصل لـ مرحلة متقدمة في هذه البطولة هو فريق النصر، ولهذا فيجب طلب تأجيل أول جولتين من الدوري السعودي للعالمي، لكي لا يقع إرهاق على نادي شرّف الوطن، وهنا تكمن تعادل الفرص كما حدث في الدوري الإسباني كمثال”.

وصعد فريق بيرسبوليس الإيراني إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب فريق العالمي، في دور الـ4 من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

أحداث مباراة العالمي وبيرسبوليس

وانتهى الشوط الأول من الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي، حيث نجح المغربي عبدالرزاق حمدالله في إحراز الهدف الأول للعالمي بالدقيقة السادسة والثلاثين من ركلة جزاء، ثم تعادل اللاعب مهدي عبدي في الدقيقة الثانية والأربعين عبر ضربة رأسية لفريق بيرسبوليس.

وفي الشوط الثاني من الوقت الأصلي من المباراة، لم تتغير النتيجة رغم إهدار حمدالله كرة في العارضة، وقيامه بتسديد كرة خطيرة علت العارضة قليلًا حتى انتهى الشوط الثاني من الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.

ولجأ الفريقان إلى الشوطين الإضافيين، ولم تتغير النتيجة فيهما ليذهبا إلى ركلات الترجيح التي حسمها فريق بيرسبوليس لمصلحته.

نجوم نادي النصر

 


شارك الخبر



مقالات ذات صلة

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الفراج ينشر فيديو قديمًا لـ فيصل بن تركي ويكشف أمنيته لـ النصر

نشر الإعلامي الرياضي وليد الفراج مقطع فيديو قديم