هل يحصد حمدالله لقب أجمل هدف في آسيا 2020؟
سجله خلال مباراة سيباهان الإيراني

هل يحصد حمدالله لقب أجمل هدف في آسيا 2020؟

الساعة 5:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل يحصد حمدالله لقب أجمل هدف في آسيا 2020؟ احنفال حمدالله
المواطن - مروة نبيل

يُنافس نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله على لقب أجمل هدف في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

 

حمدالله يُنافس على الأفضل

ونشر حساب بطولة دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لهدف المهاجم المغربي في مباراة النصر ضد بيرسبوليس الإيراني ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وعلق حساب البطولة الرسمي على الفيديو، قائلًا: “التمريرة.. الإنهاء، هل يكون هدف عبدالرزاق حمدالله هو أفضل أهداف دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب 2020؟”.

عبدالرزاق حمدالله
احتفال المغربي بالهدف

وقال الاتحاد الآسيوي في تقريره: “المغربي عبدالرزاق متصدر هدافي البطولة حتى الآن، حافظ على رصيده في التسجيل بكل مباراة بعد هدف جميل في مرمى سيباهان”.

وتابع حديثه عن المهاجم المغربي قائلًا: “فبعد سلسلة من التمريرات المتبادلة بين لاعبي النصر، هيأ سلطان الغنام كرة رائعة أمام حمدالله ليسددها جميلة من بين قدمي الحارس الإيراني”.

عبدالرزاق حمدالله
لاعبو النصر يحتفلون

التصويت على أجمل هدف مستمر

واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مجموعة من الأهداف القوية والمثيرة خلال منافسات دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب 2020، ومنح الفرصة أمام الجماهير لاختيار الأجمل بين 10 أهداف.

ويتنافس على أجمل هدف بجانب حمدالله كل من؛ عبدالرحمن العبيد “النصر”، جلال الدين مشاريبوف “باختاكور”، فيصل درويش “التعاون”، حسين الهيدوس “السد”، عبدالله الأحرق “الدحيل”، ويليتون “الشارقة”، شيخ دياباتي “الاستقلال”، رضا ميرزاني “سيباهان”، وشجاعي خليل زاده “بيرسبوليس”.

حمدالله
اللاعبون المتنافسون

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :