هل يُشارك لوسيانو فييتو مع الهلال ضد ضمك؟
بعد وصوله إلى الرياض مؤخرًا

هل يُشارك لوسيانو فييتو مع الهلال ضد ضمك؟

الساعة 3:33 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل يُشارك لوسيانو فييتو مع الهلال ضد ضمك؟ لوسيانو فييتو
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير الظهور الأول للأرجنتيني لوسيانو فييتو بقميص الزعيم، وسط توقعات باحتمالية تواجده خلال مباراة الهلال ضد ضمك المقبلة، بعد وصوله إلى الرياض مؤخرًا.

لوشيسكو يحسم مشاركة لوسيانو فييتو

وأجرى لوسيانو فييتو المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، عند وصوله إلى العاصمة السعودية، وجاءت النتائج سلبية، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

 

لوسيانو فييتو مع الهلال
الأرجنتيني بعد التوقيع

ومن المقرر أن يُجري النجم الأرجنتيني اليوم مسحة جديدة للتأكد، قبل المشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك وفقًا للبروتوكول الطبي المعمول به للقادمين من خارج السعودية، ويخضع اللاعب للحجر الصحي حتى انتهاء مدته.

وسيحدد المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، مساء يوم غد الجمعة، إمكانية دخول النجم الأرجنتيني في قائمة المعسكر لمواجهة الهلال ضد ضمك المقرر إقامتها، السبت المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 

لوسيانو فييتو
فييتو

فييتو هلاليًا لـ3 مواسم

ونجحت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل في التعاقد مع لوسيانو فييتو بعقد يمتد لمدة 3 سنوات، قادمًا من صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، وذلك قبل ساعات على غلق فترة الانتقالات الصيفية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويُعد النجم الأرجنتيني صاحب الـ26 عامًا واحدًا من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، وهو صاحب ثالث أعلى أجر، حيث يتقاضى 1.4 مليون يورو سنويًّا تقريبًا، صافية من الضرائب.

فييتو
فييتو يرتدي القميص رقم 10

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :