يواصل أداء تدريباته باستمرار

أحمد حجازي جاهز لمباراة الاتحاد ضد الأهلي

الأربعاء ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٢٢ مساءً
أحمد حجازي جاهز لمباراة الاتحاد ضد الأهلي
المواطن - مروة نبيل

يسعى المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي لتجهيز الوافد الجديد أحمد حجازي من أجل المشاركة في مباراة فريقه الاتحاد ضد الأهلي المقبلة.

أحمد حجازي جاهز للديربي

ومن المقرر أن يصل المدافع المصري الدولي أحمد حجازي إلى السعودية خلال الساعات القليلة المقبلة، تمهيدًا للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأبلغ حجازي الجهاز الإداري بجاهزيته البدنية للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في المباريات المقبلة، مؤكدًا أنه يؤدي تدريباته بشكل مستمر، وينتظر الجهاز الفني وصوله لحسم مشاركته في ديربي جدة، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

ويلعب الاتحاد ضد الأهلي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أحمد حجازي
حجازي

حجازي اتحاديًّا

ونجحت إدارة أنمار الحائلي، في حسم صفقة مدافع المنتخب المصري رسميًّا، قبل ساعات على غلق فترة الانتقالات الصيفية في السعودية، قادمًا من صفوف وست بروميتش الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ونشر نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، مقطع فيديو للترحيب باللاعب ويضم أبرز لقطاته مع وست بروميتش، وظهر أحمد حجازي في نهايته ووجه رسالة إلى الجماهير، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).