لغيابه فترة طويلة بسبب الإصابة

الأهلي يستبعد طلال عبسي من قائمته

الجمعة ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤٦ صباحاً
الأهلي يستبعد طلال عبسي من قائمته
المواطن - مروة نبيل

تعتزم إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة عدم قيد طلال العبسي في قائمة الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

الإصابة تبعد طلال عبسي

وأكدت مصادر لـ”الرياضية”، أن إدارة النادي الأهلي تتجه إلى تأجيل قيد طلال عبسي محليًا لموعد لاحق، بعد التأكد من غيابه عن الملاعب لفترة طويلة، بسبب إصابته في غضروف الركبة.

وأسقطت الإدارة والجهاز الفني اسم عبسي من مسوّدة قائمة الفريق لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي ترفعها إلى رابطة الدوري الأسبوع الجاري مع انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

 

طلال عبسي
عبسي

وأضافت المصادر: “وتستند هذه الخطوة إلى تقرير طبي أظهر حاجة طلال عبسي إلى تدخل جراحي، بعد الإصابة التي ألمّت به في التدريبات الجماعية قبل بدء الموسم الرياضي”.

وتتراوح مدة غياب طلال عبسي عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من 3 لـ6 أشهر، وهو ما سيحدده الجهاز الطبي بعد إجراء اللاعب للعملية الجراحية.

الأهلي والباطن
جانب من المباراة

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزين متتاليين في بداية مشواره بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث فاز على الباطن والوحدة بنتيجة 1/0، ليتصدر جدول ترتيب البطولة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره النصر، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك.