يتصدر قائمة الهدافين برصيد 7 أهداف

الاتحاد الآسيوي يستعرض أرقام حمدالله في دوري الأبطال

الخميس ٨ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٠٢ صباحاً
الاتحاد الآسيوي يستعرض أرقام حمدالله في دوري الأبطال
المواطن - مروة نبيل

أشاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، بعد تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال منافسات بطولة دوري الأبطال 2020.

حمدالله يتألق في آسيا:

واستعرض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني بالمهاجم المغربي، واصفًا إياه بـ”طارق الشباك”، بعدما لعب دورًا بارزًا في تأهل النصر إلى الدور نصف النهائي قبل أن يخسر بركلات الترجيح، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتحدث عن نجم العالمي قائلًا: “يتصدر عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر السعودي ترتيب الهدافين في البطولة لغاية الآن برصيد 7 أهداف، كما أنه سجل أعلى الأرقام في عدد التسديدات (35) والتسديدات على المرمى (12)”.

وتابع الاتحاد الآسيوي تقريره قائلًا: “وسجل المهاجم المغربي في أول خمس مباريات بالبطولة، لينجح في مواصلة التسجيل في 9 مباريات متتالية بالبطولة، ليتساوى مع هالك مهاجم شنغهاي أس آي بي جي”.

 

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي

النصر يحتج:

ولفتت تقارير صحافية إلى أن إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت تقدمت باحتجاج وبشكل رسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بسبب عدم أهلية مشاركة بعض لاعبي الفريق الإيراني في دوري أبطال آسيا 2020، لتسجيلهم قبل أيام من البطولة.

وأشارت التقارير إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، منح مهلة لمسؤولي نادي بيرسبوليس الإيراني من أجل الرد على الاحتجاج الذي تقدم به النصر مؤخرًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).