قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد

الاتحاد يحسم مصير بريجوفيتش وبوني ورودريغيز

الثلاثاء ١٣ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:١٣ مساءً
الاتحاد يحسم مصير بريجوفيتش وبوني ورودريغيز
المواطن - مروة نبيل

كشف المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد أحمد صادق دياب مصير ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، الصربي ألكسندر بريجوفيتش والإيفواري ويلفريد بوني وغاري رودريغيز.

الاتحاد يكشف مصير لاعبيه الأجانب

وقال أحمد صادق دياب: “لا أريد الدخول بالأمور الفنية الخاصة بالفريق الأول، ولكن على حد علمي اللاعب ألكسندر بريجوفيتش مستمر معنا، وموقف ويلفريد بوني ضبابي ولم يتم تحديد مصيره حتى الآن”.

نجم نادي الاتحاد غاري رودريغيز
غاري رودريغيز

وأضاف المتحدث باسم نادي الاتحاد، خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “بخصوص اللاعب غاري رودريغيز نحن ننتظر موقف النادي التركي، خصوصًا أن اللاعب تبقى سنة على إعارته”.

المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني
بوني

طموح العميد في الموسم الجديد

واختتم دياب تصريحاته الإذاعية قائلًا: “طموحنا أن يكون الفريق الاتحادي منافسًا شرسًا في الموسم الكروي الجديد، وبوجود المجموعة المميزة الحالية من اللاعبين سيكون ضمن الثلاث الأوائل”.

نادي الاتحاد
جانب من المران

وتسعى الإدارة برئاسة أنمار الحائلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين مميزين، سواء من الشباب أو صفقات من خارج النادي ورحيل البعض الآخر، أملًا في تحسين النتائج والظهور بشكل أفضل الموسم المقبل، بعد تراجع نتائجه خلال الفترة الأخيرة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالعميد يُكافح من أجل البقاء في دوري الكبار الموسم المقبل، حيث إنه كاد أن يهبط إلى دوري الدرجة الأولى، إلا أن فوزه في الجولة الأخيرة ضمن له البقاء.