توج كل فريق باللقب مرتين

النصر والهلال.. من يفوز في النهائي رقم 5 ؟

الأربعاء ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:٥٦ مساءً
النصر والهلال.. من يفوز في النهائي رقم 5 ؟
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة النصر والهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أملًا في التتويج بلقب جديد يمنح اللاعبين دافعًا معنويًا لمواصلة التألق خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

النصر والهلال في النهائي

ولعب الهلال ضد أبها على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الدور نصف النهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهت بفوز الزعيم بهدفين دون رد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وخطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما حول تأخره بهدف ضد الأهلي إلى فوز بهدفين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر ضد الهلال
مباراة سابقة بين الفريقين

المواجهة رقم 5 في النهائي

وتواجه النصر والهلال 4 مرات من قبل في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ونجح الزعيم في التتويج باللقب عامي 1989 و2015، فيما تمكن العالمي من الحصول على البطولة في 1981 و1987.

وأكد الإعلامي وليد الفراج أن يكون ديربي النصر والهلال في النهائي بعد أواخر شهر نوفمبر المقبل، مشيرًا إلى أن المباراة ستُقام بنسبة كبيرة في العاصمة السعودية الرياض.

وستكرر مواجهة النصر والهلال مرة أخرى في كأس السوبر السعودي، حيث يفرض نظام البطولة تواجد بطلي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين، وفي حال تكرر البطل يتأهل وصيف الدوري، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر والهلال
جانب من مباراة سابقة