قبل مباراته ضد بيرسبوليس الإيراني

النصر يُعاني مع ركلات الترجيح خلال دور الـ4

الجمعة ٢ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٢ مساءً
النصر يُعاني مع ركلات الترجيح خلال دور الـ4
المواطن - مروة نبيل

يسعى النصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا لمواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، وتجاوز عقبة بيرسبوليس الإيراني في الدور نصف النهائي.

النصر في دور الـ4

ويُعتبر تأهل النصر إلى دور الـ4 هو الثامن له خلال البطولات الخارجية، حيث سبق ووصل إلى نصف النهائي 7 مرات، نجح في الفوز 3 مرات وخسر 4 مرات، 3 منها بركلات الترجيح.

ولعب العالمي أمام الأولمبيك في بطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس عام 1991، وخسر بركلات الترجيح بنتيجة 4/2، وتغلب على الرمثا الأردني في عام 1991، قبل أن يخسر من الهلال بركلات الترجيح في 1995.

وفاز العالمي على فريق تاي فارمرز بانك التايلاندي بهدف دون رد، وتغلب على فريق كوبتداج عشق أباد التركمانستاني عام 1998 بهدفين مقابل هدف، وخسر أمام العربي الكويتي بنتيجة 2/0 في 2000، وهزم بركلات الترجيح أمام الوصل الإماراتي في 2010.

نصف نهائي آسيا 2020

ويلعب النصر ضد بيرسبوليس الإيراني، مساء يوم غد السبت، على استاد جاسم بن حمد ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وتأهل العالمي إلى نصف النهائي بعد فوزه على الأهلي بهدفين دون رد، فيما صعد بيرسبوليس الإيراني إلى المرحلة ذاتها بعد تجاوزه عقبة باختاكور الأوزبكي بنتيجة 2/0.