بعد ظهوره بشكل مميز مع الاتفاق

الهلال في طريقه لحسم صفقة الطريس

الثلاثاء ٦ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٣٩ مساءً
الهلال في طريقه لحسم صفقة الطريس
المواطن - مروة نبيل

اقتربت إدارة نادي الهلال من التعاقد مع فواز الطريس نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لتدعيم صفوفه في الموسم الرياضي الجديد.

الهلال يقترب من ضم الطريس

وقطعت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، شوطًا كبيرًا نحو إنهاء أولى الصفقات المحلية، بعد التوصل إلى اتفاق مع فارس الدهناء على انتقال فواز الطريس إلى صفوفه، وذلك وفقًا لمصادر “الرياضية”.

وجذب فواز الطريس صاحب الـ22 عامًا، الأنظار إليه بعد ظهوره بمستوى مميز خلال الفترة الماضية سواء مع فريقه الاتفاق أو المنتخب السعودي الأولمبي، ليلفت انتباه أكثر من نادٍ لضمه خلال الفترة الحالية.

وشارك الطريس مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في 16 مباراة خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم المنصرم، سجل خلالها هدفًا واحدًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة، وخاض 3 مواجهات في الكأس.

 

فواز الطريس لاعب الاتفاق
الطريس

الزعيم يستعد لانطلاق الموسم الجديد

ويستعد الهلال لانطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الرياضي الجديد، حيث سيبدأ مشواره، يوم 17 أكتوبر، بمواجهة العين الصاعد حديثًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد نجح في التتويج بالكأس الاستثنائي الموسم الماضي بعد تحقيقه العديد من الأرقام القياسية، حيث تمكن من تسجيل 74 هدفًا، واستقبلت شباكه 26 هدفًا، ونجح في حصد 72 نقطة خلال 30 مباراة.

نادي الهلال
لاعبو الزعيم