ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني

برشلونة ضد الريال .. البارشا يسقط أمام الملكي بثلاثية مُدوية

السبت ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٧ مساءً
برشلونة ضد الريال .. البارشا يسقط أمام الملكي بثلاثية مُدوية
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة برشلونة ضد الريال- منذ قليل- في الدوري الإسباني، بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة من الليغا.

الشوط الأول من مباراة برشلونة ضد الريال:

وبدأ الشوط الأول من المباراة، بضغط هجومي سريعًا من لاعبي ريال مدريد الذين نجحوا في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب الأوروغوياني فريدريكو فالفيردي بالدقيقة الخامسة.

ولم يتأخر برشلونة، حيث عاد سريعًا وأحرز هدف التعادل عبر اللاعب أنسو فاتي بالدقيقة الثامنة بعد تمريرة عرضية جيدة من اللاعب خوردي آلبا.

وظل الشوط الأول على نتيجته حتى انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

أحداث الشوط الثاني من الكلاسيكو:

وفي الشوط الثاني من المباراة، كشر فريق ريال مدريد عن أنيابه حيث نجح في إحراز الهدف الثاني عبر مدافعه المخضرم سيرخيو راموس بالدقيقة الرابعة والستين.

وحاول برشلونة الضغط بقوة سعيًا لإحراز الهدف الثاني ولكن دون جدوى في ظل دفاع متألق من لاعبي ريال مدريد.

وأطلق الكرواتي لوكا مودريتش رصاصة الرحمة بإحرازه الهدف الثالث لـ برشلونة ضد الريال بالدقيقة التسعين، وذلك بعد مراوغته للحارس البرازيلي نيتو حارس برشلونة بطريقة جميلة.

وبعد نهاية المباراة، أصبح رصيد ريال مدريد 13 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد برشلونة عند سبع نقاط في المركز العاشر.

لم ينجح ليونيل ميسي في إحراز أي أهداف خلال 7 مباريات متتالية في الكلاسيكو الإسباني، كما تمكن المدافع سيرخيو راموس من تسجيل خامس أهدافه في تاريخ مشاركاته في مباريات برشلونة ضد الريال.

برشلونة ضد الريال