بعد الحديث عن اتخاذه القرار بسبب الإساءة للرسول

بول بوغبا يُعلق بصورة بعد تداول أنباء اعتزاله الدولي

الإثنين ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:٤٩ مساءً
بول بوغبا يُعلق بصورة بعد تداول أنباء اعتزاله الدولي
المواطن - محمد سمعه

رد اللاعب الفرنسي بول بوغبا نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل رسمي على الأنباء المتداولة حول اتخاذه قرار الاعتزال الدولي مع المنتخب الفرنسي بعد الإساءة مؤخرًا للنبي محمد صلى الله عليه وسلم في فرنسا.

رد حاسم من بوغبا

ونشر بوغبا عبر Story حسابه في موقع الإنستجرام صورة لـ صحيفة The Sun البريطانية وهي تعلن أنه اعتزل دوليًا بعد تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون المثيرة للجدل مؤخرًا عن الإسلام حيث رد بوغبا قائلًا بأنها أخبار كاذبة وغير مقبول نشرها.

وكانت صحيفة ديلي ميل البريطانية قالت نقلًا عن مصادر صحافية بالشرق الأوسط إن بوغبا فضل الاعتزال دوليًا بعد الإساءة إلى الرسول محمد وإلى دين الإسلام في فرنسا، كونه شعر بالغضب بسبب ما حدث لأنه يعتنق الديانة الإسلامية.

جدير بالذكر أن الصحيفة أضافت أن بوغبا كان غاضبًا من قرار الحكومة الفرنسية بـ إقامة حفل تأبين للمدرس الفرنسي الذي سخر من الرسول بعرض صور مسيئة له في الفصل الدراسي للطلاب، وذلك بعد أن قُتل في هجوم عليه عقب ما فعله مع طلابه.

ولكن بشكل مفاجئ خرجت صحيفة The Sun البريطانية اليوم الاثنين بعد خبرها المثير للجدل لتؤكد أن اللاعب بول بوغبا، وكذلك وكيل أعماله أو أي من حسابات للمنتخب الفرنسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي لم يعلنوا عن اعتزال اللاعب الدولي، وأن ما ذُكر فقط ربما يكون شائعات.

بول بوغبا

بول بوغبا يساهم في تتويج فرنسا بالمونديال

يذكر أن بوغبا كان ساهم في تتويج المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018 للمرة الثانية في تاريخ الديوك الفرنسية، وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب منتخب كرواتيا برباعية مقابل هدفين، في مباراة أُقيمت في مدينة موسكو العاصمة الروسية.

وكان اسم بول بوغبا ارتبط مؤخرًا بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، في حال غادر مانشستر يونايتد.

تعليق بول بوغبا