معربًا عن آماله في توالي الإنجازات

تعليق صفوان السويكت بعد إعلان ملعب الجامعة استادًا لـ النصر

الإثنين ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٢١ مساءً
تعليق صفوان السويكت بعد إعلان ملعب الجامعة استادًا لـ النصر
المواطن - محمد سمعه

أعرب صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر عن سعادته البالغة، وذلك بعد إعلان ملعب جامعة الملك سعود ملعبًا رسميًا لنادي النصر لمدة 10 سنوات مقبلة.

تعليق صفوان السويكت

وغرد السويكت عبر حسابه الرسمي في “تويتر” قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله، نبارك لجمهور الشمس، إعلان ملعب جامعة الملك سعود ملعبًا رسميًا لـ النصر ونسأل الله أن تتوالى إنجازات العالمي فيه، كما نتطلع إلى شراكة استثمارية حقيقية مع شركة الوسائل السعودية بـ إدارة أخي العزيز محمد الخريجي لتحقيق الرؤى المشتركة”.

وكانت شركة الوسائل أعلنت اليوم الاثنين عن فوز نادي النصر بحقوق استئجار ملعب جامعة الملك سعود لمدة 10 سنوات بداية من عام 2021 حتى عام 2031.

موعد أول مباراة لـ النصر على ملعب الجامعة

وسيخوض العالمي أولى مبارياته على ملعب الجامعة مع بداية عام 2021، حيث ستكون مباراة العالمي والعين في الجولة الثانية عشرة من دوري محمد بن سلمان للمحترفين يوم 9 يناير المقبل.

وكان عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي بـ النصر، زفّ خبرًا سارًا لعشاق أصفر العاصمة بإعلان أن إدارة النادي تعاقدت على الانتفاع بـ ملعب جامعة الملك سعود لمدة 10 سنوات قادمة.وقال بغلف عبر حسابه الرسمي في “تويتر” : “حديقة أمرابط، نصراوية لـ 10 سنوات قادمة”.

وكان الإعلامي علي العنزي ذكر قبل قليل عبر حسابه في “تويتر” أن إدارة العالمي وقعت عقد الشراكة مع شركة الوسائل لاستثمار ملعب الجامعة، مضيفًا أن ملعب الجامعة أصبح رسميًا عالميًا.

ونشر العنزي مقطع فيديو عبر حسابه في “تويتر” لـ إدارة النصر متمثلة في صفوان السويكت رئيس النادي وعبدالرحمن الحلافي المشرف على الكرة بالفريق الكروي الأول وناصر الحميد وهم يوقعون عقد الشراكة مع شركة الوسائل لامتلاك ملعب جامعة الملك سعود.

صفوان السويكت رئيس النصر
صفوان السويكت رئيس النصر