الشباب يسعى لضم لاعب الهلال

تفاصيل قرار الهلال بالموافقة على رحيل نواف العابد

الجمعة ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:٥٢ مساءً
تفاصيل قرار الهلال بالموافقة على رحيل نواف العابد
المواطن - محمد سمعه

أصبح اللاعب نواف العابد قريبًا من الرحيل عن نادي الهلال، حيث يهتم الشباب بالتعاقد معه، قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية في السعودية.

وعانى العابد، بسبب عدم اللعب بصورة منتظمة مع الزعيم، خلال الفترة الماضية مما جعل المدرب الروماني رازفان لوشيسكو يُفكر في الاستغناء عنه.

الهلال يوافق على رحيل العابد:

وكشف الإعلامي والناقد الرياضي حمود القحطاني أن إدارة الزعيم قررت الموافقة على رحيل العابد ببيع عقده مقابل 4 ملايين ريال، مما يعني أن اللاعب قريبًا سيكون حرًّا، كما أنه لن يوافق على تجديد عقده مع الزعيم.

وأضاف القحطاني: “مغادرة الهلال صعبة، ولكن هذا الواقع يا نواف”.

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي والناقد الرياضي أحمد العجلان آخر التطورات حول صفقة العابد والشباب، حيث قال عبر حسابه الرسمي في “تويتر” : “تواجه صفقة العابد والشباب، تأخيرًا بسبب تردد اللاعب في تقرير مصيره بالانتقال حيث تبقى في عقده مع الهلال 9 أشهر، ويرغب الهلال في بيع ما تبقى من عقده، في حين أن اللاعب لا زال مترددًا في اتخاذ قراره بالرحيل، ولم يقفل الشباب المفاوضات بعد”.

إنجازات نواف العابد مع الهلال:

يذكر أن نواف العابد صعد للفريق الكروي الأول بـ الهلال في عام 2009، ونجح في حصد 15 بطولة مع الزعيم وهي ”4 ألقاب دوري، لقبان في كأس الملك، 6 ألقاب كأس ولي العهد، لقبان في السوبر السعودي، لقب دوري أبطال آسيا عام 2019″.