الزعيم طلب التعاقد معه

حقيقة اقتراب فواز الطريس من الهلال

الأربعاء ٧ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٠٨ مساءً
حقيقة اقتراب فواز الطريس من الهلال
المواطن - محمد سمعه

لم يُخف نادي الهلال خلال الفترة الأخيرة، إعجابه الشديد بقدرات اللاعب فواز الطريس جناح الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق، حيث طلب الزعيم التعاقد معه قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحافية، أكدت أمس الثلاثاء، أن إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، قطعت شوطًا كبيرًا نحو إنهاء أولى الصفقات المحلية، بعد التوصل إلى اتفاق مع فارس الدهناء على انتقال الطريس إلى صفوف الأزرق.

والد فواز الطريس يكشف الحقيقة

وحول هذا الأمر علّق عوض الطريس والد لاعب الاتفاق على الأمر قائلًا إن كل ما تردد حول اقتراب نجله من الهلال غير صحيح، مضيفًا أن هذه شائعات من وسائل الإعلام وفقًا لـ “الاقتصادية”.

رأي جماهير الهلال في الصفقة إن تمت

وبعد اهتمام الهلال بضم فواز الطريس، دخل اسم اللاعب ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث تفاعلت الجماهير مع الخبر، مؤكدين أن هذه الصفقة ستفيد الزعيم كثيرًا، وأشادوا بمستوى اللاعب.

وعلق حساب يحمل “هلالي كويتي” على الصفقة المنتظرة، قائلًا: “الطريس فنان صفقة معلم يا الهلال أجزم وأراهنكم أنه بيغلب كل صفقات النصر من حيث الأهمية والتأثير موهوب ولعيب الولد يا ناس”.

بينما قال عبدالسلام هاميلسون: “الطريس تابعت له عدّة مباريات هذا الموسم لاعب ممتاز ومُزعج للمدافعين… ناهيك عن إمكانياته الكبيرة أيضًا فواز لاعب دولي وعمره صغير وقابل للتطور أكثر وأكثر”.

وتابع تغريدته قائلًا: “أفضل الخيارات المُتاحة وأيضًا ممتاز لتعزيز الدكة وبديل ممتاز كورقة رابحة.. فعلًا صفقة جميلة وللمستقبل.. مُتفائل فيه”، وكتب “هلالي ساخر”: “إدارة الهلال حسمت صفقة فواز الطريس، أهلًا بك في معقل الزعامة والبطولات”.

فواز الطريس لاعب الاتفاق
الطريس