تمكنوا من الحفاظ على نظافة شباكهم

دوري محمد بن سلمان.. 3 حراس خطفوا الأنظار بالجولة الأولى

الإثنين ١٩ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٣٨ مساءً
دوري محمد بن سلمان.. 3 حراس خطفوا الأنظار بالجولة الأولى
المواطن - مروة نبيل

شهدت منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين تألقًا لافتًا من حراس المرمى، لتبدأ المنافسة مبكرًا على قائمة الأفضل.

3 حراس تألقوا في الجولة الأولى:

وأشاد حساب دوري محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مساء اليوم الاثنين، بالبداية الموافقة لـ3 حراس مرمى خلال منافسات الجولة الأولى من المسابقة المحلية.

 

 الشباب وأبها
أرلا في مباراة الشباب وأبها

ونجح 3 حراس مرمى في الحفاظ على نظافة شباكهم، وهم؛ حارس نادي الشباب، الليتواني جايدرايوس أرلايوسكايس الذي تألق أمام أبها، عبدالله المعيوف بعد ظهوره بمستوى مميز خلال مباراة فريقه الهلال ضد العين الصاعد حديثًا.

وخطف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ياسر المسيليم الأنظار خلال مباراة الباطن الصاعد حديثًا، وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه، ليقود الراقي لتحقيق فوز هام في بداية مشواره بهدف دون رد.

حارس النادي الأهلي ياسر المسيليم
المسيليم

جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان:

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد صدارة جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن الفرق التي نجحت في تحقيق الفوز خلال منافسات الجولة الأولى أيضًا.

ويحتل الوحدة المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع الاتفاق، الفتح، الهلال، الأهلي والشباب على الترتيب، ثم الفيصلي والتعاون في المركزين الثامن والتاسع بعد تعادلهما إيجابيًّا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

دوري محمد بن سلمان
أفضل 3 حراس