ضمن مباريات الجولة الـ31 بالدوري

رضا تام على أداء الأهلي المصري ضد المقاولون

الإثنين ٥ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٢١ مساءً
رضا تام على أداء الأهلي المصري ضد المقاولون
المواطن - محمد سمعه

أبدى جمهور الأهلي المصري رضاه التام على أداء المارد الأحمر في مباراة الأمس ضد نادي المقاولون العرب وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري موسم 2019/2020.

وكانت مباراة المقاولون، هي المباراة الأولى للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي تولى تدريب الأهلي خلفًا للمدرب السويسري رينيه فايلر.

ضغط مكثف من الأهلي المصري في الشوط الأول

وشهد الشوط الأول من مباراة الأهلي والمقاولون، ضغطًا هجوميًا مكثفًا من المارد الأحمر، حيث نجح في تصويب ما يقرب من 15 تصويبة على مرمى الحارس محمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون خلال أول 20 دقيقة من الشوط الأول مما جعل الجماهير الحمراء تُشيد بتطور الأداء الهجومي في المباراة الأولى للمدرب موسيماني.

وكان اللاعب عمرو السولية لاعب الأهلي هو من نجح في إحراز الهدف الوحيد للمباراة من ركلة جزاء بالدقيقة الأربعين بعد عرقلة أحد لاعبي المقاولون للاعب محمود عبدالمنعم كهربا.

وظل الأهلي محافظًا على تقدمه حتى انتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بهدف.

حارس الأهلي يتعرض لإصابة خفيفة

وكانت مباراة الأهلي والمقاولون، شهدت إصابة الحارس محمد الشناوي حارس الأهلي في الشوط الأول ليحل بدلًا منه الحارس البديل علي لطفي، الذي كاد يُورط المارد الأحمر بهدف التعادل لـ المقاولون بعدما خرج بشكل خاطئ من مرماه وتركه خالياً تمامًا.

وبعد نهاية المباراة أصبح رصيد الأهلي المصري 82 نقطة بالمركز الأول، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 52 نقطة في المركز الرابع.

الأهلي المصري
بيتسو موسيماني مع لاعبي الأهلي