في الجولة الأولى من بطولة الدوري

سبب غياب سلمان الفرج عن مباراة الهلال والعين

السبت ١٧ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٣ مساءً
سبب غياب سلمان الفرج عن مباراة الهلال والعين
المواطن - محمد سمعه

سيغيب اللاعب سلمان الفرج، نجم الهلال، عن مباراة الهلال والعين، المقرر إقامتها اليوم السبت في الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر الإعلامي والناقد الرياضي عبدالله الحنيان أن سلمان الفرج سيغيب عن مباراة العين بسبب عدم الجاهزية الكاملة، بينما ضمت قائمة الهلال اللاعب السوري عمر خربين وفواز الطريس المنضم حديثًا للأزرق قادمًا من الاتفاق.

وستنطلق مباراة الهلال ضد العين في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم السبت بتوقيت المملكة على ملعب “الملز” في الرياض.

الأزرق أنهى استعداداته بشكل جيد لـ مباراة الهلال والعين:

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أنهى مساء أمس الجمعة، استعداداته لمباراته ضد نظيره العين في بداية مشواره بمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

وركز المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم على الجوانب الفنية، حيث اشتمل على تدريبات تكنيكية وتكتيكية، وتطبيق جمل فنية، وذلك وسط متابعة من رئيس مجلس الإدارة فهد بن نافل.

وأشار النادي إلى أن نجمه مدالله العليان خضع لجلسة علاجية في عيادة مستشفى المملكة بمقر النادي، بعد تعرضه لإصابة في وتر القدم، ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة.

الهلال يُتوج بـ الدوري للمرة الـ16:

وقبل مباراة الهلال والعين، كان الزعيم حقق لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2019/ 2020 للمرة الـ16 في تاريخه، وذلك بعد منافسة شرسة مع نادي النصر الذي احتل المركز الثاني.