عدد الحالات في العالمي ارتفع إلى 7 حالات

سعيد العويران لمصابي كورونا في النصر: الله يشفيكم ويحفظكم لـ ذويكم

السبت ٣١ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٠٧ مساءً
سعيد العويران لمصابي كورونا في النصر: الله يشفيكم ويحفظكم لـ ذويكم
المواطن - محمد سمعه

توجه سعيد العويران، نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي الأسبق، بدعوات الشفاء لجميع المصابين في نادي النصر بـ فيروس كورونا.

رسالة سعيد العويران لمصابي النصر:

وكتب سعيد العويران عبر حسابه في “تويتر” منذ قليل: “من القلب أدعو الله أن يشفي جميع المصابين في النصر بـ فيروس كورونا، ويحفظهم لذويهم وأهاليهم من كل سوء”.

وأُصيب بـ فيروس كورونا في النصر 6 لاعبين وهم “حمدالله، عبدالفتاح عسيري، يحيى الشهري، وليد عبدالله، عبدالله الخيبري، خالد الغنام” إضافة لإداري الفريق عايض القحطاني.

وقال اللاعب المغربي حمدالله عبر “تويتر” فور إصابته بالفيروس: “قال رسول الله ﷺ: (ما أصاب المؤمن من هم ولا غم ولا حزن حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله من خطاياه)، تأكدت إصابتي بكورونا الحمد لله والشكر له، بالشفاء العاجل للجميع و حفظكم الله من كل مكروه أينما كنتم.

المسحل يرد على إمكانية تأجيل مباراة النصر والشباب:

وفي وقت سابق، رد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على إمكانية تأجيل مباراة الشباب والنصر المقرر إقامتها غدًا الأحد في الجولة الـ3 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث المسحل لـ برنامج “الدوري مع وليد” قائلًا: “من الصعب تأجيل أي مباراة، خلال اجتماع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة مع الأندية قبل انطلاق الدوري تم إطلاعهم على كافة الأمور وأيضًا تم إبلاغ الأندية بالبروتوكول الصحي والإجراءات التي سيتم العمل بها للأندية في حال ظهرت إصابات كورونا في صفوفها، الروزنامة ممتلئة ومن الصعب تأجيل أي مباراة”.

وأضاف المسحل قبل مباراة الشباب والنصر: “لا قدر الله، إذا عانى أي نادٍ من إصابات كورونا، القائمة مكونة من 35 لاعبًا ويُمكنه الاستعانة بالناشئين أو الشباب والأمر مفتوح لكل نادٍ، لكن من الصعب تأجيل أي مباراة بسبب الجائحة وضغط الروزنامة”.

وكان بعض الإعلاميين بالإضافة إلى فايز الروقي عضو المركز الإعلامي بنادي النصر، تحدثوا عن وجود بعض اللاعبين بالفريق الكروي الأول بالعالمي مصابين بـ فيروس كورونا.