خلال فترة الانتقالات الصيفية

شرط الهلال لإتمام انتقال العابد إلى الشباب

الأربعاء ٢١ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:١٤ مساءً
شرط الهلال لإتمام انتقال العابد إلى الشباب
المواطن - مروة نبيل

أصبح نجم الهلال، نواف العابد قريبًا من الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، إلا أن إدارة الزعيم برئاسة فهد بن نافل وضعت شرطًا لإتمام الصفقة.

العابد يقترب من الشباب

وأكدت تقارير، اليوم الأربعاء، أن إدارة الشباب أنهت الاتفاق مع العابد ونظيرتها في الهلال على انتقال اللاعب إلى صفوفه، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي اليوم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأشارت إلى أن الإدارة الشبابية برئاسة خالد البلطان، أرسلت خطابًا رسميًا لنادي الهلال من أجل شراء المدة المتبقية في عقده والتي تبلغ 9 أشهر، وأبدى مسؤولو الزعيم موافقتهم على رحيل اللاعب لعدم رغبة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو في استمراره.

 

نواف العابد
النجم الهلالي

وأكد مصدر لـ”جول”، أن مسؤولي نادي الهلال رحبوا ببيع الموسم المتبقي في عقد اللاعب إلى إدارة الشباب، في الوقت الذي أتم اللاعب اتفاقه على مستحقاته مع ناديه الجديد بالفعل.

وأضاف: “الهلال قرر وضع شرط لإتمام الصفقة ألا وهو حصوله على خدمات نجم الليث الأبيض عبدالله الحمدان خلال الصيف الجاري أيضًا، وإدارة الشباب لم تمانع الاستغناء عن خدمات الحمدان، لكنها ترغب في تأجيل الانتقال الرسمي إلى الميركاتو الشتوي المقبل”.

نجم نادي الهلال نواف العابد
نجم نادي الهلال

أبرز أرقام نواف مع الهلال

ولم يلعب نواف بشكل مستمر مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال منافسات الموسمين الماضيين، بسبب تعرضه لأكثر من إصابة، ما دفع الإدارة للموافقة على رحيله في الميركاتو الصيفي.

وشارك صاحب الـ30 عامًا مع الهلال في 11 موسمًا متتاليًا بالدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2009/ 2010، بمعدل 118 مباراة، وساهم في تسجيل 43 هدفًا، وحقق معه العديد من الألقاب، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).