ضمن مباريات موسم 2020/ 2021

غدًا ختام ثاني جولات دوري محمد بن سلمان للمحترفين بمباراتين

الجمعة ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٣٨ مساءً
غدًا ختام ثاني جولات دوري محمد بن سلمان للمحترفين بمباراتين
المواطن - محمد سمعه

تُختتم مباريات الجولة الثانية من دوري محمد بن سلمان للمحترفين غدًا بمباراتين، وذلك بعد بدء مباريات الجولة أمس الخميس.

وستُقام المباراة الأولى غدًا بين فريقي الاتفاق والعين في تمام الساعة السادسة إلا ثلثًا عصرًا بتوقيت المملكة على ملعب الأمير محمد بن فهد.

وستُقام المباراة الثانية بين فريقي الفتح والاتحاد في تمام الثامنة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت المملكة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

نتائج مباريات الجمعة في دوري محمد بن سلمان:

وكانت مباريات اليوم الجمعة انتهت بفوز القادسية على ضمك بثنائية لهدف، بينما تعادل الرائد مع نادي الشباب بهدفين لكل فريق، أما الفيصلي ففاز على الباطن بهدفين لهدف.

أما مباريات أمس الخميس، فانتهت بالتعادل بين فريقي الهلال وأبها بهدف لكل فريق، بينما فاز التعاون على النصر بهدف دون رد، أما الأهلي فهزم فريق الوحدة بهدف دون رد.

ماذا قال مدرب الفتح عن الاتحاد ؟

وفي وقت سابق، أكد المدرب البلجيكي يانيك فيريرا، المدير الفني لنادي الفتح، أن فريقه يعي تمامًا صعوبة مواجهة نادي الاتحاد غدًا السبت بالجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث مدرب الفتح في المؤتمر الصحافي قبل مباراة الغد في دوري محمد بن سلمان قائلًا: إن العميد سيسعى للتعويض بعد الخسارة من الاتفاق في الجولة الأولى، مضيفًا أنه حذر لاعبيه من المواجهة عن طريق التركيز التام والإعداد الجيد للمباراة.

وأكد فيريرا على أن الفوز على النصر كان أمرًا جيدًا، مضيفًا أنه عمل على تصحيح بعض الأخطاء والملاحظات للاعبي الفتح.

دوري محمد بن سلمان للمحترفين
كأس الدوري