بسبب النتائج السيئة لـ النصر بالفترة الأخيرة

فيتوريا يُعلق على أنباء إقالته ويُبلغ صحيفة برتغالية بمصيره

السبت ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٤١ مساءً
فيتوريا يُعلق على أنباء إقالته ويُبلغ صحيفة برتغالية بمصيره
المواطن - محمد سمعه

علّق المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، بكل هدوء على الأنباء التي ترددت حاليًّا حول اقترابه من الرحيل عن العالمي بالإقالة.

ورد المدرب البرتغالي على سؤال صحيفة A bola حول اقترابه من مغادرة النصر قائلًا: إنه لم يتلقَّ أي بلاغ رسمي بإقالته من منصبه كمدرب للفريق الكروي الأول.

وأشار مدرب النصر إلى أنه مستمر في عمله مع الفريق حتى اللحظة الحالية.

متحدث النصر يُثير الجدل:

وكان سعود الصرامي، متحدث نادي النصر، أثار الجدل وذلك بعد أن كتب تغريدة عبر حسابه في “تويتر” ألمح من خلالها للمدرب القادم للعالمي خلفًا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وكتب سعود الصرامي عبر حسابه في “تويتر” مع نشر صورة المدرب البلجيكي بيسنك هاسي مدرب الرائد حيث قال: “الرائد يُشرف عليه مدرب كبير جدًّا”.

ورد الناقد الرياضي صالح الحناكي على تغريدة الصرامي قائلًا: “قصدك بديل كويس لـ فيتوريا”.

وفي سياق آخر، أصبح المدرب البرتغالي، قريبًا من الإقالة ومغادرة الفريق بعد الخسارة أول أمس الخميس من نادي التعاون بهدف دون رد، في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

داعمو إدارة النصر يرفضون استمرار فيتوريا:

وذكر الحساب الرسمي لـ قناة 24 الرياضية نقلًا عن برنامج “الحصاد الرياضي” أن الداعمين لإدارة النصر يرفضون استمرار المدرب البرتغالي، الذي سُجلت عليه الكثير من الملاحظات منذ الموسم قبل الماضي، ويُفضلون إقالته فورًا، كما أكدت مصادر البرنامج أن الإدارة لا تزال مجتمعة حتى هذه اللحظة، لاتخاذ القرار النهائي.

ولكن إذا اتخذت إدارة العالمي قرارًا بإقالة فيتوريا فسوف تتعرض لخسارة مالية كبيرة وهي دفع 12 مليون يورو للمدرب البرتغالي، وهي قيمة الشرط الجزائي والتعويضات التي ستُدفع للمدرب بسبب عدم استكمال العقد الممتد إلى عامين.

فيتوريا مدرب نادي النصر
مدرب النصر