في فيديو نادر لها

فيديو.. منى واصف تكشف أسرارًا جديدة عن حياتها لأول مرة

الجمعة ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٤ مساءً
فيديو.. منى واصف تكشف أسرارًا جديدة عن حياتها لأول مرة
المواطن _ الرياض

ظهرت الممثلة السورية منى واصف في فيديو نادر لها، لتكشف عن أسرار جديدة تخص حياتها الشخصية، متحدثة عن طفولتها التي لم تكن سعيدة.

أسرار منى واصف

وفي الساعات الماضية، انتشر فيديو نادر للممثلة السورية منى واصف، تتحدث فيه عن حياتها وطفولتها التي عانت فيها من بعض المشاكل، واصفة إياها بأنها لم تكن سعيدة، خاصة وأنها كانت الأخت الكبرى لفتاتين.

قالت “واصف” أيضًا في الفيديو، بأنها وشقيقتيها كن يصفن أنفسهن بـ”الشياطين”، لتتحدث بعد ذلك عن أمها والتي وصفتها بـ”الحنونة” جدًا، مشيرة إلى أنها من مواليد مدينة دمشق، وهي من بيئة شعبية وتلقت تعليمها في المرحلة الابتدائية والإعدادية في مدرسة قريبة من حيها السكني.

واستكملت الفنانة السورية حديثها بأنها، كانت تطمح إلى أن تصبح أديبة أو كاتبة، وأنها كانت تجلس دائمًا وتكتب بعض القصص القصيرة، بل إنها حاولت سرد قصة حياتها في كتاب.

منى واصف

كانت أكثر المعاناة التي عاشتها في طفولتها بسبب والديها، حيث كان هناك مزيج من عدم التوافق والانسجام بين والديها، اللذين أفضى بهما الحال إلى الانفصال والطلاق بشكل رسمي، وهو ما تحمله معها كذكرى من طفولتها، واعتبرتها أنها ذكرى قاسية.

منى واصف هي ممثلة سورية، وتعد إحدى أبرز وأشهر الفنانات في سوريا والوطن العربي، حيث شاركت بما يقارب مئتي عمل في السينما والتليفزيون لسنوات طويلة تتجاوز 60 عامًا، وتعددت أعمالها في غالبية دول الوطن العربي.