الأمم المتحدة تحذّر من انهيار الأمن الغذائي في اليمن
القبض على مطرب مصري شهير متلبسا بشراء المخدرات
موجة الحر في أوروبا تتسبب في وفاة 300 شخص
ضبط 4 وافدين لممارستهم الدعارة في تبوك وإحالتهم للنيابة العامة
القيادة تهنئ أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في كولومبيا
المرور: ضبط 2207 مركبة مخالفة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة
بعد هجوم مضيق هرمز.. الأمم المتحدة تعلق خطة إجلاء السفن والبحارة مؤقتا
المديرية العامة لحرس الحدود تقيم مسيرات بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة
كلية الملك فهد الأمنية تطلق دبلوم الذكاء الاصطناعي
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ مقذوف مجهول
ألقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، وزير الخارجية، بيان المملكة في مؤتمر القمة المعني بالتنوع بالبيولوجي.
وجاء المؤتمر تحت عنوان “إجراءات عاجلة بشأن التنوع البيولوجي من أجل التنمية المستدامة”.
وأكد وزير الخارجية فيصل بن فرحان أن المملكة اتخذت عدة خطوات لحماية البيئة على كافة الأصعدة.
يذكر أن أعمال مؤتمر القمة المعني بالتنوع البيولوجي الذي تنظمه الأمم المتحدة انطلق أمس افتراضيًّا بعنوان “إجراءات عاجلة بشأن التنوع البيولوجي من أجل التنمية المستدامة”، بحضور الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، ورئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة للدورة الحالية السفير فولكان بوزكير.
وتسلط القمة الضوء على الأزمة التي تواجه البشرية من تدهور التنوع البيولوجي والحاجة الملحة لتسريع العمل بشأن التنوع البيولوجي من أجل التنمية المستدامة، كما تهدف إلى توفير فرصة لرؤساء الدول والحكومات والقادة لرفع الطموح لتطوير إطار التنوع البيولوجي العالمي لما بعد عام 2020 الذي سيتم اعتماده في المؤتمر الخامس عشر للأطراف في اتفاقية التنوع البيولوجي في عام 2021.