قادمًا من بنفيكا البرتغالي

كريستيان ليما يدعم دفاع ضمك

الجمعة ٢ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:٤٥ مساءً
كريستيان ليما يدعم دفاع ضمك
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي ضمك عن تعاقده رسميًا مع مدافع بنفيكا البرتغالي، الأرجنتيني كريستيان ليما لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

كريستيان ليما ضمكاوي

ونشر حساب نادي ضمك الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة للأرجنتيني كريستيان ليما بعد توقيع العقود رسميًا، ولم يكشف عن مدة العقد أو تفاصيل الصفقة التي تُعتبر من أكبر الصفقات التي يبرمها النادي.

المدافع الأرجنتيني كريستيان ليما
ليما

وتسعى إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أملًا في ظهوره بشكل جيد خلال منافسات الموسم المقبل، واحتلال مركز أفضل، كما قامت بتمديد عقد المدرب الجزائري نور الدين بن زكري.

ويملك كريستيان ليما صاحب الـ30 عامًا خبرة كبيرة، حيث انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا البرتغالي عام 2018، قادمًا من أتلتيكو بيلجرانو الأرجنتيني، ولعب على سبيل الإعارة بعد ذلك في بينارول الأوروغويانبي ونيولز أولد يويز الأرجنتيني.

ضمك
ليما في النادي

ضمك في دوري المحترفين

وكان يُصارع ضمك من أجل البقاء وسط الكبار الموسم الرياضي المقبل حتى الجولة الأخيرة، قبل أن ينجح في تحقيق فوز كبير على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح بنتيجة 4/3، ليستمر في دوري المحترفين.

وأنهى ضمك بقيادة نور الدين بن زكري منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز العاشر برصيد 35 نقطة، من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 8 مواجهات، والخسارة في 13 لقاءً.

نادي ضمك
احتفال اللاعبين