يتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة

لوسيانو فيتو هلاليًّا لـ 3 سنوات قبل غلق الميركاتو

السبت ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:٥٧ مساءً
لوسيانو فيتو هلاليًّا لـ 3 سنوات قبل غلق الميركاتو
المواطن - محمد سمعه

وقعت إدارة نادي الهلال مع اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فيتو نجم فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي لمدة 3 سنوات قبل ساعات من غلق فترة الانتقالات الصيفية.

لوسيانو فيتو ليس آخر صفقات الهلال:

وبعد اهتمام الهلال بضم يحيى الشهري من نادي النصر في الميركاتو الصيفي، لا يزال الهلال يدخل بقوة في سوق الانتقالات وقبل النهاية بساعات قليلة، ليحسم صفقة فيتو لمدة 3 سنوات وفقًا لـ الزميلة “الرياضية”.

وأصبح متبقيًا فقط الإعلان الرسمي من قبل إدارة الهلال عن الصفقة.

وكشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أمس الجمعة أن أتلتيكو مدريد الإسباني مالك فيتو الأصلي سيحصل على 50% من قيمة صفقة انتقال اللاعب الأرجنتيني لـ الهلال من سبورتينج لشبونة، وذلك بعد الاتفاق بين سبورتينج لشبونة والأتلتيكو على هذا البند عند انتقال فيتو للنادي البرتغالي في صيف 2019.

وأضافت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن فيتو سينضم إلى الهلال لـ3 سنوات، كما تُقدر قيمة الصفقة بمبلغ مالي يتراوح من 8 إلى 10 ملايين يورو، مع أحقية التمديد لعام آخر بالنسبة لفريق الهلال.

انضمام فيتو يعني رحيل لاعبين من الهلال:

وسيكون انضمام لوسيانو فيتو بمثابة دليل على اقتراب كل من سالم الدوسري وعمر خربين من الرحيل عن أزرق العاصمة.

جدير بالذكر أن فيتو يستطيع اللعب في مركزين، حيث يمكنه شغل مركزي الجناح الأيمن والأيسر واللعب كمهاجم مما يعني قدرته على القيام بواجبات مركز سالم الدوسري وعمر خربين.

وكانت تقارير صحافية ذكرت أن سالم الدوسري يرغب في الاحتراف الخارجي، بينما سيرحل خربين لهبوط مستواه الفني مع الفريق الهلالي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة Torcedores البرتغالية فإن الهلال سيتعاقد مع فيتو حتى ديسمبر 2023 في صفقة قيمتها 11 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة البرتغالية أن سبورتينج لشبونة سيحتفظ بنسبة 20% من بطاقة اللاعب الأرجنتيني، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو هو من طلب التعاقد مع اللاعب فيتو.