يُعد العطوي السعودي الوحيد هذا الموسم

مدربو دوري محمد بن سلمان.. 11 جنسية والبرتغال تتصدر

الأربعاء ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٢٠ مساءً
مدربو دوري محمد بن سلمان.. 11 جنسية والبرتغال تتصدر
المواطن - مروة نبيل

تشهد منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، تواجد 11 جنسية بين مدربي الـ16 ناديًا، وتعد الجنسية البرتغالية هي الأكثر وجودًا.

دوري محمد بن سلمان

وانطلقت منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري، وأُقيمت أول جولتين حتى الآن، ويتصدر الاتفاق والأهلي جدول الترتيب برصيد 6 نقاط لكل منهما.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهات الجولة الثالثة، مساء يوم غد الخميس، بمباراتين، حيث يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن مع نظيره الرائد، فيما يحتل التعاون ضيفًا على فريق القادسية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

مدربو دوري محمد بن سلمان
جنسيات المدربين

جنسيات المدربين هذا الموسم

وكشف حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن جنسيات المدربين هذا الموسم، ويتواجد 4 مدربين برتغاليين، وهم؛ روي فيتوريا مع النصر، إيفو فييرا مع الوحدة، بيدرو كايشينا مع الشباب وجوزيه جاريدو مع الباطن.

فيتوريا مدرب نادي النصر
مدرب النصر

ويقود الثنائي البرازيلي فابيو كاريلي وبريكليس شاموسكا، فريقا الاتحاد والشباب، ويتولى الثنائي التونسي عبدالرزاق الشابي ويوسف المناعي قيادة أبها والقادسية، فيما يُدرب الهلال، الروماني رازفان لوشيسكو، ويقود الأهلي، الصربي فلادان ميلويفيتش.

رازفان لوشيسكو
لوشيسكو

ويُدرب الألباني بيسنيك هاسي نادي الرائد، واستمر الجزائري نور الدين بن زكري مع ضمك للموسم الثاني على التوالي، ويقود الفرنسي باتريس كارتيرون فريق التعاون، ويتولى البلجيكي يانيك فيريرا تدريب الفتح، ويقود الألماني مايكل سكيبه تدريب العين.

مدرب الرائد هاسي
مدرب الرائد

ويُعتبر خالد العطوي هو المدير الفني السعودي الوحيد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بشكل مميز تحت قيادته حتى الآن.

الاتفاق
خالد العطوي