28 نوفمبر موعدًا مبدئيًا لنهائي كأس الملك
ستؤجل مباريات المتأهلين بالجولة السادسة

28 نوفمبر موعدًا مبدئيًا لنهائي كأس الملك

الساعة 1:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
28 نوفمبر موعدًا مبدئيًا لنهائي كأس الملك كأس الملك
المواطن - مروة نبيل

أكدت تقارير صحافية، اليوم الأربعاء، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، حدد الموعد المبدئي لإقامة المباراة النهائية لبطولة كأس الملك موسم 2019/ 2020.

تحديد موعد نهائي كأس الملك

ومن المقرر أن تُقام منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك، مساء يوم الثلاثاء المقبل، حيث يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره أبها، فيما يواجه الأهلي نظيره النصر.

وأشارت مصادر لـ”الرياضية”، إلى أنه تم تحديد يوم 28 نوفمبر المقبل موعدًا مبدئيًا للمباراة النهائية، على أن يتم تأجيل مباراتي الفريقين المتأهلين إلى نهائي البطولة في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى 2 ديسمبر المقبل.

كأس الملك سلمان
كأس البطولة

وأضافت المصادر: “قرعة بطولة كأس الملك المقبلة، ستُجرى في 2 نوفمبر المقبل، على أن تنطلق في 14و15 ديسمبر بمباريات دور الـ 16، أي ما بين الجولتين الثامنة والتاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

ولفتت المصادر إلى لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، ستُحدد بعد قرعة كأس الملك، توقيت مباريات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حتى نهاية مباريات الدور الأول.

كأس الملك
كأس خادم الحرمين الشريفين

أندية المحترفين فقط في النسخة الجديدة

وكان مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قرر قصر المشاركة في بطولة كأس الملك للموسم الرياضي 2020/ 2021 على فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ستبدأ البطولة من دور الـ16.

وجاء قرار الاتحاد السعودي بسبب تأخر انطلاق الموسم الجديد 2020/ 2021 وضغط الروزنامة التي شهدت عدة تغييرات في المواعيد الدولية والقارية مما يصعب إنهاء الموسم في وقت مناسب للمنتخبات والأندية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كأس الملك سلمان
التعاون بطل النسخة الماضية

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :