ضمن منافسات جولة رئاسة العشرين

3 مباريات غدًا في دوري محمد بن سلمان

الجمعة ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٤٨ مساءً
3 مباريات غدًا في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

تُستكمل منافسات الجولة الثالثة “رئاسة العشرين” من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم غد السبت، بـ3 مباريات، على أن تختم مواجهات الجولة، الأحد المقبل.

مباريات الغد

ويلعب الهلال ضد ضمك عند الساعة 5:50 مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ويطمح الزعيم لتحقيق الفوز ومواصلة التقدم في الترتيب، فيما يسعى الفريق الضمكاوي لخطف الثلاث نقاط.

وتنطلق مباراة أبها ضد الاتفاق عند الساعة 6:15 مساءً على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ويسعى الفريق الأبهاوي لخطف أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، فيما يطمح فارس الدهناء لتحقيق الفوز الثالث له على التوالي.

وتُختتم مباريات الغد بديربي جدة، حيث يلعب الاتحاد ضد الأهلي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”، ويدخل الفريقان المباراة بهدف تحقيق الفوز والتقدم في جدول الترتيب.

ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين
كأس الدوري

دوري محمد بن سلمان

وكان وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل قد وجه بالأمس بتغيير أسماء الجولات الثلاث المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمناسبة رئاسة السعودية لمجموعة العشرين لهذا العام.

ووجه وزير الرياضة بتسمية الجولات المقبلة من دوري المحترفين لتكون جولة رئاسة العشرين، جولة لنلهم العالم بقمتنا، وجولة قمة الرياض، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).