أزمة تواجه أندية دوري الدرجة الأولى
تسببت في غياب 4 لاعبين عن عرعر

أزمة تواجه أندية دوري الدرجة الأولى

الساعة 6:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أزمة تواجه أندية دوري الدرجة الأولى لاعبو عرعر
المواطن - مروة نبيل

كشف الإعلامي خضير البراق عن أزمة تواجد أندية دوري الدرجة الأولى خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، مقدمًا مقترحًا للمسؤولين لتفادي هذه المشكلة.

أزمة تواجه عرعر

وقال: “وصلت البارحة بعثة نادي عرعر إلى مدينة الرياض لملاقاة الدرعية عصر اليوم ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى ناقصةً ٨ من عناصر طاقم الفريق الأول لكرة القدم منهم ٤ لاعبين ٣ أساسيون ومساعد المدرب والمعد البدني والمعالج الطبي”.

وتابع حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “وجاء ذلك بسبب رفض مطار عرعر مغادرتهم نظرًا لعدم انطباق أسمائهم مع أسماء قائمة الحجوزات التي قام النادي بعملها قبل فترة”.

عرعر في دوري الدرجة الأولى
لاعبو عرعر

أندية دوري الدرجة الأولى تُعاني

وأضاف: “وتواجه عديد الأندية في دوري الدرجة الأولى منذ فترة مشكلة عدم انطباق أسماء القائمة المحجوزة مع القائمة النهائية المختارة من المدربين أو من اللاعبين الذين تم قيدهم في كشوفات النادي بعد إجراء الحجز”.

وأردف: “وفي ظل الظروف الحالية لمرض كورونا فإن ذلك يدعونا في هذا الحساب إلى تقديم مقترح بتكوين ما يشبه غرفة العمليات المشتركة بين وزارة الرياضة واتحاد القدم والخطوط السعودية بحيث يتم اعتماد التعديل على قائمة المغادرين بحد أقصى قبل السفر بـ٤٨ ساعة من خلال مخاطبات إلكترونية رسمية منشأها طلب النادي”.

واختتم البراق سلسلة تغريداته عبر “تويتر”، قائلًا: “ونتوقع أن ذلك سيعطي الأندية فرصة التعديل على قوائم المسافرين الخاصة بها في ظل عدم الموافقة حاليًا على إجراء أي تعديل.. والله من وراء القصد”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :