الآسيوي يستعيد ذكريات تألق المعيوف في نسخة 2019
لعب دورًا بارزًا بتتويج الهلال باللقب

الآسيوي يستعيد ذكريات تألق المعيوف في نسخة 2019

الساعة 7:57 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الآسيوي يستعيد ذكريات تألق المعيوف في نسخة 2019 عبدالله المعيوف
المواطن - مروة نبيل

استعاد حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ذكريات تألق حارس الهلال، عبدالله المعيوف في النسخة الماضية من البطولة.

الآسيوي يُشيد بتألق المعيوف

وأشاد حساب البطولة بالنجم الهلالي، وعلق قائلًا: “حافظ حارس الهلال عبدالله المعيوف، الذي اختاره الجمهور في التشكيلة المثالية لبطولة دوري أبطال آسيا 2019، على نظافة شباكه في 6 مباريات العام الماضي”.

وتذكر حساب دوري أبطال آسيا الرسمي أفضل لقطات الحارس الهلالي في نسخة 2019، وقال: “كان التصدّي الأبرز للمعيوف في المباراة النهائية أمام أوراوا ريدز بعدما ارتمى بجسده ليحمي عرينه!”.

ولعب المعيوف دورًا بارزًا في تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2019، بجانب حصوله على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي أيضًا.

 

حارس مرمى الهلال عبدالله المعيوف
عبدالله المعيوف

الهلال في آسيا 2020

وعانى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من إصابات عديدة في صفوفه بفيروس كورونا المستجد، واضطر لخوض المباريات بقائمة من 13 و14 لاعبًا فقط، قبل أن يتم استبعاده من بطولة دوري أبطال آسيا.

ولم يكتمل النصاب القانوني لقائمة الزعيم ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ليقرر الاتحاد الآسيوي باعتبار الزعيم منسحبًا ويُلغي نتائجه في البطولة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :