التفاصيل الكاملة حول إصابة فهد المولد وموعد عودته للملاعب
تعرض لها في مباراة الأهلي في دوري المحترفين

التفاصيل الكاملة حول إصابة فهد المولد وموعد عودته للملاعب

الساعة 1:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التفاصيل الكاملة حول إصابة فهد المولد وموعد عودته للملاعب فهد المولد بعد إصابته في لقاء الأهلي
المواطن - محمد سمعه

تعرض اللاعب فهد المولد نجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لإصابة قوية وذلك أثناء مشاركته في مباراة الأهلي أمس السبت في الجولة الـ3 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الإعلامي وليد الفراج إن المولد أُصيب بتمزق في العضلة الخلفية في الساق اليسرى، كما أضاف الفراج أنه من المتوقع غياب المولد لمدة 14 يومًا مما يعني غيابه عن مباراة الاتحاد والتعاون بالجولة الرابعة من دوري المحترفين، وغيابه عن معسكر المنتخب السعودي المقبل في أيام الفيفا.

الموعد المتوقع لعودة المولد

وأشار الفراج إلى أن عودة المولد قد تكون بـ مباراة الاتحاد والفيصلي في الجولة الخامسة المقرر إقامتها يوم 23 نوفمبر الجاري.

تعليق فهد المولد الأول بعد إصابته

وتحدث فهد المولد مع الإعلامي علاء سعيد حيث نشر الأخير الفيديو عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “أُطمأن الجماهير على صحتي، أنا بخير والإصابة في العضلة، وسأقوم الأحد بإجراء الأشعة لمعرفة موعد العودة للملاعب، وتابعت مباراة الأهلي من على الهاتف النقال، وكنت واثقًا من لاعبي الاتحاد الرجال”.

وغادر اللاعب المولد، نجم الاتحاد، مباراة الاتحاد والأهلي متأثرًا بالإصابة التي تعرض لها، ليحل بدلًا منه اللاعب هارون كمارا عند الدقيقة الـ58 من عمر المباراة.

وكان المولد تعرض لإصابة قوية لم يستطع بسببها استكمال المباراة ليدفع المدرب فابيو كاريلي بـ هارون كمارا بدلًا منه.

وعند حلول الدقيقة الحادية والسبعين، دخل المولد في سيارة الإسعاف ثم غادر بعدها ملعب “الجوهرة المشعة” للذهاب إلى أقرب مشفى.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :