الذايدي: حسين عبدالغني منقذ مشروع النصر قبل الانهيار
بعد تعيينه مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم

الذايدي: حسين عبدالغني منقذ مشروع النصر قبل الانهيار

الساعة 9:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الذايدي: حسين عبدالغني منقذ مشروع النصر قبل الانهيار عبدالغني
المواطن - مروة نبيل

أعرب الإعلامي الرياضي محمد الذايدي عن سعادته باستعانة إدارة نادي النصر بنجم الكرة السعودية، حسين عبدالغني، مؤكدًا أنه سيُنقذ مشروع العالمي من الانهيار.

حسين عبدالغني منقذ مشروع النصر:

وقال محمد الذايدي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الكابتن والمدير التنفيذي لكرة القدم حسين عبدالغني هو ضالة النصر.. ومنقذ المشروع قبل الانهيار الكلي!”.

وواصل الذايدي إشادته بهذا القرار، قائلًا: “مجرد توليه المنصب كفيل بإعادة الهدوء والراحة والسكينة والاستقرار في المعسكر الأصفر.. أنا سعيد بهذا القرار”.

حسين عبدالغني
عبدالغني مع النصر

وأصدر رئيس مجلس إدارة نادي النصر، صفوان السويكت بالأمس، قرارًا بتعيين حسين عبدالغني مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم بالعالمي، بعد وقت قليل من قبول استقالة المشرف العام على الكرة، عبدالرحمن الحلافي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأعلن عبدالغني مؤخرًا اعتزاله لعب كرة القدم، بشكل نهائي بعد مسيرة طويلة من العطاء استمرت 25 عامًا، حقق خلالها العديد من البطولات والإنجازات، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حسين عبدالغني
عبدالغني

تراجع نتائج النصر:

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد نظيره الهلال بالأمس على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض بهدفين مقابل هدف، ليحصد الزعيم لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخه.

على الجانب الآخر، يُعاني العالمي من تراجع النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث خسر ضد الهلال أيضًا في الجولة الخامسة، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط فقط.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :