السعدون يُطالب الاتفاق بإقالة العطوي
بعد تراجع نتائج الفريق

السعدون يُطالب الاتفاق بإقالة العطوي

الساعة 12:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
السعدون يُطالب الاتفاق بإقالة العطوي العطوي
المواطن - مروة نبيل

أعرب نجم نادي الاتفاق السابق، نواف السعدون عن استيائه لتراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم مع المدير الفني خالد العطوي هذا الموسم، مطالبًا مجلس الإدارة بإقالته.

الاتفاق في دوري محمد بن سلمان

ويُعاني فارس الدهناء من تراجع النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث فاز في مباراتين وتلقى 3 هزائم متتالية، وكان آخرها برباعية نظيفة ضد الفتح في الجولة الماضية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 6 نقاط، ويستعد لمواجهة التعاون، مساء يوم غد السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة.

الاتفاق ضد الفتح
بن دبكة يحتفل بهدفه

السعدون يُطالب بإقالة العطوي

وطرح نواف السعدون تساؤلًا على إدارة خالد الدبل بشأن خالد العطوي، قائلًا “لو كان المدرب أجنبيًا وتعرض لهذه النتائج، هل سيمنح الفرصة لإكمال عقده أم لا؟.. لست ضد العطوي، بل أدعمه كمدرب وطني، لا أريد أن أقلل منه، رغم أنه مدرب جيد لكنه لم يوفق”.

وأضاف خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”: “أتمنى من إدارة النادي إنقاذ ما يمكن إنقاذه، خسارة ثلاث مباريات تباعًا أمر مؤسف، بالمنطق خسارة تلك المباريات ستؤثر في الفريق طوال الموسم، ولو كان العطوي مدربًا أجنبيًا سيلغى عقده بعد مباراة الفتح”.

وتابع: “ماذا عمل في فترة التوقف لتجهيز الاتفاق؟، كان يجب أن يصحح الأخطاء، واللاعبون الأجانب الذين تم اختيارهم لا يصلح منهم سوى لاعبين هما الحارس الجزائري رايس مبولحي، والسلوفاكي فيليب كيش”.

واختتم السعدون تصريحاته قائلًا: “أما بقية لاعبي نادي الاتفاق فحدث ولا حرج، وكذلك اللاعبون المحليون، البعض منهم عليه مراجعة نفسه، ولكني أرفض تحميل أي لاعب واحد مسؤولية رباعية الفتح”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :