الظفيري: الباطن استعد لدوري المحترفين في 22 يومًا
مؤكدًا الاستعانة بلاعبين من أصحاب الخبرات

الظفيري: الباطن استعد لدوري المحترفين في 22 يومًا

الساعة 4:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الظفيري: الباطن استعد لدوري المحترفين في 22 يومًا فريق الباطن
المواطن - مروة نبيل

أكد نائب رئيس نادي الباطن مبارك الظفيري أن الفريق الأول لكرة القدم استعد لانطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال 22 يومًا فقط، مشددًا على التعاقد مع لاعبين مميزين من أصحاب الخبرات.

استعدادات الباطن لدوري المحترفين

وأوضح أن فريقه مر بظروف صعبة قبل انطلاق المسابقة، لأنه أقل الأندية استعدادًا، وقال: “منذ صعودنا من دوري الأولى وانطلاقة الدوري 22 يومًا فقط حاولنا خلالها تغيير جلد السماوي بالتعاقد مع ما يقارب 17 لاعبًا جديدًا من أجل الظهور في موسم مختلف”.

وشدد على أن الباطن لن يكون صيدًا سهلًا هذا الموسم، مضيفًا خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”: “تسلحنا بالخبرة والرغبة الكبيرة للبقاء، سنعمل ونعمل، دون شك هناك صعوبات لكن يجب ألا نقف مكتوفي الأيدي حتى نواصل تحقيق النتائج الإيجابية”.

وواصل مبارك الظفيري تصريحاته قائلًا: “تحقيق الفريق لـ6 نقاط من أصل 12 نقطة في المركز السابع أمر جيد، نريد البقاء، ولن نكابر، سنسعى في الدور الأول لحصد مزيد أكبر من النقاط لنضمن البقاء”.

 

الباطن
لاعبو السماوي

الاعتماد على الأجانب أصحاب الخبرات

ولفت إلى أن إدارة الباطن في ظل ضيق الوقت قبل انطلاق الموسم، قررت الاعتماد على اللاعبين الأجانب الذين خاضوا تجربة في الدوري السعودي للمحترفين حتى يتأقلموا سريعًا مع السماوي.

وتابع: “كما ذكرت 22 يومًا بين صعودنا وأول مباراة لنا، لذلك اخترنا لاعبين مميزين فنيًا مثل التريندادي خاليم هيلاند، والمغربي يوسف الجبلي من الفيصلي، والبرازيلي ريناتو شافيز لاعب الوحدة”.

وأضاف الظفيري تصريحاته قائلًا: “وذلك بالإضافة إلى نجوم دوليين كالحارس الأوروجوياني مارتن كومبانيا، والأنجولي الدولي فابيو أبرو مع الموجودين حاليًا، سيكون لهم بصمة، تعلمنا من أخطاء الماضي”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :