الفريدي: أسعى لاستعادة مستواي وتحقيق بطولة مع القادسية
مؤكدًا أنه لم يندم على أي قرار اتخذه

الفريدي: أسعى لاستعادة مستواي وتحقيق بطولة مع القادسية

الساعة 1:58 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الفريدي: أسعى لاستعادة مستواي وتحقيق بطولة مع القادسية الفريدي
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم نادي القادسية، أحمد الفريدي، أنه لم يندم على أي قرار اتخذه خلال مسيرته الرياضية، متمنيًا في الوقت ذاته التتويج ببطولة مع الفريق القدساوي خلال الفترة المقبلة.

الفريدي يسعى لاستعادة مستواه:

وكان نادي القادسية قد أعلن عن تعاقده مع أحمد الفريدي لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم رياضي واحد، قادمًا من نادي مليلية الإسباني، وخضع الفترة الماضية لبرنامج تأهيلي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وقال أحمد الفريدي خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى”: “أسعى للعودة إلى مستواي وتحقيق إنجازات مع القادسية، ومن الممكن أن نحقق الكأس أو لقب الدوري لا يوجد شيء صعب في عالم الكرة”.

وتابع تصريحاته قائلًا: “كنت سأغادر إلى إسبانيا للالتحاق بفريقي هناك وفي خلال 48 ساعة تغير كل شيء بعد أن قدم القادسية لي عرضًا والوضع في إسبانيا صعب حاليًّا في ظل الإصابات بفيروس كورونا”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “الفريق يملك لاعبين شباب وأجانب مميزين وهناك رغبة مشتركة بيني وبين إدارة القادسية، وأنا وفقت في كل قراراتي خلال مسيرتي الرياضية.. ولم أندم على أي قرار اتخذته”.

أحمد الفريدي
الفريدي في المران

التركيز على بناء المستقبل:

ولفت إلى أنه اهتم بعمله الخاص خلال الفترة الماضية، وتابع: “في العامين الماضيين ركزت على بناء مستقبلي ما بعد كرة القدم، لن يقف معي احد بعد الاعتزال لذلك اتخذت قرار الاهتمام بمستقبلي”.

واختتم الفريدي تصريحاته قائلًا: “الأندية لا تلتزم بالعقود وهناك متأخرات مالية ورسالتي للاعبين فكروا في مرحلة ما بعد الاعتزال، كنت سأخسر تجارتي بسبب تأخر الدفعات المالية الخاصة بعقدي ولكن الحمد لله تسهلت”.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :