النصراويون يتذكرون كلمات وليد الفراج عن حمدالله
المهاجم المغربي يعاني من هبوط في الأداء بالفترة الأخيرة

النصراويون يتذكرون كلمات وليد الفراج عن حمدالله

الساعة 5:58 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصراويون يتذكرون كلمات وليد الفراج عن حمدالله الإعلامي وليد الفراج
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن جمهور نادي النصر، تذكر جيدًا كلمات الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر التي قالها بالموسم الماضي بعد أن تُوج بلقب هداف الدوري السعودي لموسم 2019/2020.

وأصبح السؤال الذي يطرح نفسه حاليًا بين جماهير النصر، هو سبب تراجع أداء ومستوى حمدالله وسبب معاناته مؤخرًا مع العالمي، حيث أصبح عنصرًا غير مؤثر عكس ما كان يقدمه مع النصر في موسمي 2018/2019 و 2019/2020.

ماذا قال وليد الفراج عن حمدالله ؟

وتذكر جمهور النصر، كلمات وليد الفراج التي قالها عن حمدالله بعد نهاية الموسم حيث طالب بعدم المبالغة في مستوى اللاعب المغربي، كما أضاف أنه يرفض مقارنته مع الأسطورة الذهبية لنادي النصر، ماجد عبدالله.

وربما عدم وجود مهاجم منافس لـ حمدالله في نادي النصر جعل اللاعب المغربي يتراخى ثم عدم معاقبة حمد الله بعد أن تأخر على النصر في العودة وبدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

وفي وقت سابق، أثار عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر، الجدل وذلك بعد أن رفض الصعود إلى المنصة لاستلام ميداليات المركز الثاني بعد الخسارة من نادي الهلال في نهائي كأس الملك أمس السبت.

حمدالله يثير الجدل

ولم يصعد عبدالرزاق حمدالله الذي كان قائدًا لفريقه النصر، في نهائي كأس الملك، وصعد بدلًا منه الحارس وليد عبدالله ليتسلم ميداليات المركز الثاني مع صفوان السويكت رئيس النصر والبرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق، وفقًا لـ بروتوكول الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ودشنت جماهير كرة القدم السعودية وسم بعنوان “حمدالله يمتنع الصعود للمنصة”، حيث شهد الوسم تفاعلًا كبيرًا في موقع “تويتر” بـ السعودية خلال الساعات الأخيرة بسبب تصرف عبدالرزاق حمدالله.

ويقتصر البروتوكول المتفق عليه من الاتحاد السعودي لكرة القدم، بضرورة تعقيم اليدين وارتداء الكمامة لكل من رئيس النادي وقائد ومدرب الفريق قبل صعودهم للمنصة.

نجم نادي النصر حمد الله
حمدالله

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :