الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
أعلن نادي النصر اليوم الأحد عن برنامج الفريق الكروي الأول وذلك خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بعد التنسيق مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا والإدارة العامة لكرة القدم بالنادي.
وجاء بيان النصر كالتالي: “حرصًا من الإدارة العامة لكرة القدم بنادي النصر على سلامة كافة منسوبي الفريق الأول لكرة القدم من أجهزة إدارية وفنية وطبية ولاعبين، ورغبة في ضمان تطبيق أعلى الإجراءات الاحترازية والوقائية، ونظرًا لما يمر به الفريق الأول من إصابات عديدة بفيروس كورونا المستجد، أصدرت إدارة كرة القدم بالتنسيق مع مدرب الفريق الأول روي فيتوريا برنامج الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة التوقف، وهو كالآتي”.
وأضاف بيان العالمي: “8 نوفمبر: راحة لجميع اللاعبين وكافة منسوبي الفريق الأول لمدة 3 أيام، وفي 11 نوفمبر سيكون هناك إجراء مسحة طبية لكافة منسوبي الفريق الأول، وفي12 نوفمبر ستكون عودة التدريبات.”
وقدم نجوم الفريق الكروي الأول بـ العالمي، مباراة ممتازة أمام نادي القادسية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها العالمي بسبب الإصابات وفيروس كورونا.
وبحسب الإعلامي والناقد الرياضي علي العنزي فإن إدارة العالمي قررت مكافأة لاعبي الفريق بمنحهم مكافأة مضاعفة وذلك بعد حصد أول 3 نقاط في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من أجل رفع الروح المعنوية لدى نجوم الفريق لمواصلة سلسلة الانتصارات.