الهلال يطارد لقبه التاسع في كأس الملك ضد النصر
المباراة ستقام بعد غد السبت في ملعب الملك فهد

الهلال يطارد لقبه التاسع في كأس الملك ضد النصر

الساعة 11:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال يطارد لقبه التاسع في كأس الملك ضد النصر مسؤولو الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

سيكون عشاق الكرة السعودية على موعد مع نهائي مثير بين الهلال والنصر في المباراة النهائية لـ كأس الملك موسم 2019/2020.

ورغم أن الروح المعنوية للاعبي الأزرق مرتفعة بعد الفوز في ديربي الدوري يوم الاثنين الماضي على النصر بثنائية نظيفة، لكن من الصعب التكهن بنتيجة نهائي كأس الملك بعد غد بين الفريقين.

الهلال تُوج بآخر ألقابه في كأس الملك بعام 2017

وسبق لـ الأزرق أن حقق لقب كأس الملك في 8 مناسبات كان آخرها في عام 2017 على حساب النادي الأهلي، حيث يأمل الأزرق في الفوز بلقبه التاسع يوم السبت على ملعب الملك فهد الدولي.

ويهدف الهلال لحصد الثلاثية مع مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، حيث سبق للمدرب الروماني الفوز بلقبي دوري أبطال آسيا ودوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الفترة الأخيرة.

الملحم غاضب من حكم نهائي كأس الملك

وفي وقت سابق، أبدى الناقد الرياضي والإعلامي عادل الملحم رأيه حول تعيين الحكم البولندي سيمون مارتشينياك لإدارة نهائي كأس الملك بعد غد السبت، بين فريقي الهلال والنصر.

ونشر الملحم صورة للحكمين التركي جونيت تشاكر والأرجنتيني نيستور بيتانا قائلًا في تغريدة: ” هذان الحكمان أدارا عدة مباريات فاتفق الجميع على أدائهما المتميز ومثلهما الكثير، فماذا عن البولندي مارتشينياك؟، هل نذكركم ما حصل في اللقاءات التي أدارها البولندي؟، الموعد محدد منذ وقت طويل، إذا خبص يطلع أحدهم ويقول مشكلتنا كانت مع الوقت !”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :