بعد تحويل تأخره ضد الباطن لفوز بثلاثية

الوحدة يستعيد نغمة الانتصارات بهاتريك ديمتري

الأحد ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠٢ مساءً
الوحدة يستعيد نغمة الانتصارات بهاتريك ديمتري
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الوحدة ضد الباطن، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتحويل فرسان مكة لتأخرهم إلى فوز بنتيجة 3/ 2.

الوحدة ضد الباطن:

وبدأت مباراة الوحدة ضد الباطن التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة بشكل سريع من الفريقين، وتمكن السماوي من فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 4 دقائق فقط.

وتلقى فابيو أبرو عرضية مميزة لينفرد بالمرمى؛ ويُسجل الهدف الأول في شباك فرسان مكة، ونجح ديمتري بيتراتوس في تسجيل التعادل عند الدقيقة 20 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 1/ 1.

الوحدة والباطن
احتفال اللاعبون

ديمتري يخطف الأنظار:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط فرسان مكة بقوة، وتمكن ديمتري من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 54، بعد تلقيه عرضية داخل منطقة الجزاء ليسددها ويهز الشباك، قبل أن يسجل اللاعب ذاته الهدف الثالث من تسديدة قوية عند الدقيقة 86.

ونجح فابيو أبرو في تقليص الفارق لفريقه، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني من كرة رأسية مميزة عند الدقيقة 89، لتنتهي مباراة الوحدة ضد الباطن باستعادة فرسان مكة لنغمة الانتصارات وتحقيق فوز هام.

ووصل رصيد فرسان مكة إلى 6 نقاط في المركز الـ13 بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن عند 7 نقاط في المركز التاسع.

ديمتري بيتراتوس
ديمتري