انسحاب بطل ماليزيا من أبطال آسيا 2020 رسميًا
لعدم قدرته على السفر إلى قطر

انسحاب بطل ماليزيا من أبطال آسيا 2020 رسميًا

الساعة 12:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
انسحاب بطل ماليزيا من أبطال آسيا 2020 رسميًا لاعبو جوهور دار التعظيم
المواطن - مروة نبيل

تأكد انسحاب بطل ماليزيا، الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوهور دار التعظيم بشكل رسمي من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

بطل ماليزيا ينسحب من أبطال آسيا

وأصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بيانًا رسميًا، قبل قليل، أكد من خلاله تلقيه خطابًا من الاتحاد الماليزي للعبة، يعلن فيه أن فريق جوهور دار التعظيم قد انسحب من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأعلن بطل ماليزيا أنه لن يتمكن من السفر إلى قطر من أجل استكمال منافسات دوري أبطال آسيا 2020 “منطقة الشرق”، التي تقام بنظام التجمع والمقرر انطلاقها بداية من يوم 18 نوفمبر الجاري.

دوري أبطال آسيا
كأس دوري الأبطال

إلغاء نتائج جوهور دار التعظيم

وأضاف البيان: “بحسب المادة 6.1 والمادة 6.2.1 من تعليمات النسخة الحالية من البطولة، فإن جميع مباريات نادي جوهور دار التعظيم تعتبر لاغية وغير محتسبة، وكذلك يتم استبعاد جميع نتائج المباريات التي خاضها الفريق حتى الآن”.

وتابع: “ومن أجل تفادي أي شكوك فإن كل النقاط والأهداف الناتجة عن هذه المباريات لا يتم أخذها بعين الاعتبار عند تحديد الترتيب النهائي في المجموعة، ونتيجة لذلك فإن ثلاثة أندية ستشارك الآن في المجموعة السابعة لدوري أبطال آسيا 2020”.

وكان يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوهور دار التعظيم في المجموعة السابعة من البطولة القارية، والتي تضم فيسيل كوبي الياباني وجوانجزو إيفرجراند الصيني البطل مرتين وسوون بلووينجز.

جوهور دار التعظيم في دوري أبطال آسيا
لاعبو جوهور دار التعظيم

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :