بانيغا يقترب من العودة
بعد غيابه للإصابة

بانيغا يقترب من العودة

الساعة 2:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بانيغا يقترب من العودة بانيغا
المواطن - مروة نبيل

اقترب الأرجنتيني إيفر بانيغا من العودة للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بعد غيابه مؤخرًا، بسبب معاناته من إصابة.

بانيغا يقترب

وأُصيب بانيغا خلال مباراة الشباب ضد الفتح بتمدد في عضلة الفخذ، ولم يستطع استكمال اللقاء، وأثبتت الفحوصات حاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوعين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

بانيغا
النجم الأرجنتيني في المران

ونشر حساب نادي الشباب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الأربعاء، صورًا لتواجد بانيغا في تدريبات الفريق الأول، حيث خضع لتمارين خاصة تحت إشراف المعد البدني، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة.

وعلى الصعيد الميداني، بدأ مران الشباب الجماعي بتدريبات إحماء وتسخين ولياقية وتقوية عضلات، قبل أن يطبق اللاعبون تمارين فنية منوعة، واختتم المدرب بيدرو كايشيينا الحصة التدريبية بتقسيمة تكتيكية في منتصف الملعب.

 

إيفر بانيغا
بانيغا

الشباب في دوري محمد بن سلمان

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضد نظيره الأهلي بجولة قمة الرياض، ويستعد لمواجهة ضمك، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بشكل مميز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال المتصدر.

الأهلي والشباب
جانب من مباراة سابقة

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :