ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز الريال وسقوط برشلونة
ضمن مباريات الجولة الثامنة من الموسم الجديد

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز الريال وسقوط برشلونة

الساعة 2:20 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز الريال وسقوط برشلونة لاعبو الريال
المواطن - محمد سمعه

يعد نادي ريال مدريد الأكثر استفادة من مباريات الجولة الثامنة في الدوري الإسباني، وذلك بعد وصوله للمركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، حيث يعد الفارق بينه وبين نادي ريال سوسيداد المتصدر نقطة واحدة.

وكان نادي ريال مدريد نجح في الفوز على فريق هويسكا برباعية مقابل هدف، حيث سجل للريال كل من إدين هازارد والفرنسي كريم بنزيمة هدفين واللاعب الأوروغوياني فريدريكو فالفيردي هدفًا، أما اللاعب دافيد فيرييرو هو من سجل الهدف الوحيد لفريق هويسكا.

مركز صعب لـ برشلونة في ترتيب الدوري الإسباني 

أما نادي برشلونة فواصل تحقيق النتائج المخيبة لآمال عشاقه، حيث سقط في فخ التعادل ضد نادي ديبورتيفو ألافيس، حيث سجل اللاعب لويس ريوخا الهدف الأول لـ ألافيس مستغلًا خطأً قاتلًا من الحارس البرازيلي نيتو حارس برشلونة، ونجح الفرنسي أنطوان جريزمان في إحراز هدف التعادل للبارشا.

ويحتل برشلونة المركز الثاني عشر في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني برصيد ثمانية نقاط، أما فريق ديبورتيفو ألافيس فيحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري.

وبدأت مباريات الجولة الثامنة يوم الجمعة الماضية، حيث فاز قاديش على نادي إيبار بثنائية دون رد، بينما فاز نادي أتلتيك بلباو على إشبيلية بثنائية مقابل هدف وفاز فريق أتلتيكو مدريد على أوساسونا بثلاثية لهدف، وفاز ريال بيتيس على إلتشي بثلاثية لهدف، بينما فاز ريال سوسيداد على فريق سيلتا فيغو برباعية لهدف، أما غرناطة فتعادل مع ليفانتي بهدف لكل فريق، وتعادل فالنسيا أيضًا مع خيتافي بهدفين لكل فريق.

ويتواجد ريال سوسيداد في المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني، يليه كل من ريال مدريد ثانيًا وأتلتيكو مدريد ثالثًا وقاديش رابعًا وغرناطة خامسًا وفياريال سادسًا.

ليفانتي وهويسكا وبلد الوليد في مراكز الهبوط

بينما يحتل كل من ليفانتي وهويسكا وبلد الوليد آخر 3 مراكز في ترتيب الليغا.

ترتيب الدوري الإسباني
لاعبو برشلونة

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :