تشكيلة مباراة Zamalek vs al ahly بـ نهائي القرن

المواطن - محمد سمعه
مباراة Zamalek vs al ahly

كشف المدربان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والبرتغالي جيمي باتشيكو تشكيلة مباراة Zamalek vs al ahly، المقرر انطلاقها بعد قليل في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2020.

تشكيل الفريقان لـ مباراة Zamalek vs al ahly:

واختار موسيماني تشكيلة الأهلي المكونة من: “محمد الشناوي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، حمدي فتحي، عمرو السولية، حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، جونيور أجايي، مروان محسن”.

بينما اختار باتشيكو تشكيلة الزمالك التي جاءت مكونة من: “محمد أبو جبل، محمود علاء، أحمد عيد، محمد عبدالغني، إسلام جابر، طارق حامد، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو، شيكابالا، أشرف بن شرقي، مصطفى محمد”.

وفي سياق آخر، شهد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 سيلًا من التغييرات حول طاقم الحكام المُكلف لإدارة المباراة النهائية بين فريقي الأهلي والزمالك المصريين.

موعد مباراة Zamalek vs al ahly:

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر على ملعب القاهرة الدولي، بينما تنطلق في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

وكان الحكم المغربي رضوان جيد الذي كان مُكلفًا لإدارة تقنية الفيديو أُصيب بفيروس كورونا، ليكون الحكم الزامبي جياني سيكازوي مسؤولًا عن تقنية الفيديو بدلًا منه، مع تعيين المصري إبراهيم نور الدين حكمًا رابعًا.

وينص القانون على أن الحكم الجزائري مصطفى غربال حكم الساحة في لقاء Zamalek vs al ahly اليوم، لو تعرض لإصابة فإن الحكم الرابع إبراهيم نور الدين سيكون الحكم الأساسي، مما يثير الارتباك قبل النهائي الإفريقي المنتظر متابعته من جميع الدول الإفريقية والعربية نظرًا لشعبية الفريقين.

وقبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، دائمًا ما يتم الاستعانة بالحكام الأجانب لإدارة مباريات الأهلي والزمالك سواء في مسابقة الدوري المصري أو كأس مصر، نظرًا لأهمية المباراة والحساسية بين الفريقين.

ويسعى المارد الأحمر إلى الفوز بالمباراة والحصول على دوري أبطال إفريقيا الغائب عن خزائنه منذ عام 2013، حيث وقتها تُوج الأهلي المصري باللقب على حساب فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

أما الزمالك فلم يُتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا منذ عام 2002، حيث فاز وقتها على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي بهدف دون رد سجله لاعب الزمالك الأسبق تامر عبدالحميد.

وستكون مباراة Zamalek vs al ahly  بدون حضور جماهيري، وذلك وفقًا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

Zamalek vs al ahly


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3203165