تطورات الحالة الصحية لمدرب ضمك بعد سقوطه في مباراة الشباب
تعرض لحالة من الإغماء وذهب إلى المشفى

تطورات الحالة الصحية لمدرب ضمك بعد سقوطه في مباراة الشباب

الساعة 9:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تطورات الحالة الصحية لمدرب ضمك بعد سقوطه في مباراة الشباب مدرب ضمك يتعرض لحالة من الإغماء
المواطن - محمد سمعه

كشف صالح أبو نخاع، رئيس نادي ضمك، آخر تطورات الحالة الصحية للمدرب الجزائري نور الدين بن زكري بعد تعرضه لحالة إغماء وسقوطه بـ مباراة الشباب، التي أُقيمت اليوم الجمعة بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تطورات الحالية الصحية لمدرب ضمك:

وتحدث رئيس نادي ضمك للقناة الرياضية السعودية قائلًا: “الحمد لله هو غادر المشفى، وفي حالة صحية ممتازة، والجميع من أكبر القادة الرياضيين، حتى أصغر شخص رياضي قاموا بالسؤال على ابن زكري، وهو بخير ولله الحمد”.

وأضاف رئيس ضمك: “نسأل الله العافية وأن يحفظ بلادنا وأن يزيدنا اطمئنانًا ونجاحًا على كافة الأصعدة”.

وكان المدرب الجزائري نور الدين بن زكري، المدير الفني لنادي ضمك، أرعب الجميع، وذلك بعد أن سقط مغشيًّا عليه على دكة البدلاء خلال مباراة الشباب بالجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسقط ابن زكري بمفرده، أثناء جلوسه على دكة البدلاء ليلتف الجميع حوله، لإسعافه.

وعرضت القناة الرياضية السعودية لحظات إسعاف ابن زكري حيث حدثت له حالة الإغماء عند حلول الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول.

أحداث مباراة الشباب وضمك:

وانتزع الفريق الكروي الأول بـ الشباب فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه ضمك بنتيجة 2/ 1، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/ 2021.

وكان فريق ضمك هو من تقدم بالبداية وأحرز الهدف الأول عبر اللاعب إبراهيم الشنيحي بالدقيقة الثالثة والثلاثين.

ووسط محاولات من نادي ضمك لإضافة الهدف الثاني، نجح الليث في إحراز هدف التعادل عبر النجم نواف العابد بالدقيقة الحادية والأربعين من تصويبة قوية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء نادي ضمك، مما أعطى الفرصة لفريق الشباب للبحث عن إحراز الهدف الثاني، حتى تمكن اللاعب تركي العمار من إضافة الهدف الثاني لليث بالدقيقة الثمانين.

وأصبح رصيد الليث بعد الفوز 14 نقطة في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مؤقتًا وبفارق نقطة عن الهلال صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ضمك عند نقطة واحدة في المركز الـ16 والأخير.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :