جستنيه: النصر أثبت ظلم الاتحاد الآسيوي الدائم للأندية السعودية
بعد رفض استئنافه المقدم للاتحاد القاري ضد بيرسبوليس

جستنيه: النصر أثبت ظلم الاتحاد الآسيوي الدائم للأندية السعودية

الساعة 6:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جستنيه: النصر أثبت ظلم الاتحاد الآسيوي الدائم للأندية السعودية الناقد الرياضي عدنان جستنيه
المواطن - محمد سمعه

أبدى الإعلامي والناقد الرياضي عدنان جستنيه، رأيه حول قرار إدارة النصر بتصعيد إجراءات الشكوى إلى محكمة التحكيم الرياضية بعد رفض الاستئناف المقدم ضد نادي بيرسبوليس الإيراني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وغرد جستنيه مع نشر صورة بيان العالمي قائلًا: ” ليس مستغربًا خسارة أصفر العاصمة احتجاجه وقبله نادي الهلال، فذلك كان متوقعًا ومن وجهة نظري فإن الأهم من الاحتجاج، هو إثبات أصفر العاصمة للمواقف الظالمة من اتحاد قاري بات معروفًا مواقفه تجاه الأندية السعودية والمنتخبات السعودية، ولهذا أُهنئ إدارة العالمي على انتصار تحققت أهدافه.

تفاصيل بيان النصر بعد رفض الاستئناف

وأعلنت إدارة النصر قبل قليل عن بدء إجراءات الرفع لمحكمة التحكيم الرياضية “كاس” وذلك وفقًا للأنظمة القانونية عقب رفض الاستئناف المقدم من العالمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضد بيرسبوليس الإيراني.

وجاء بيان إدارة العالمي كالتالي: ” حرصًا من مجلس الإدارة على حفظ حقوق النادي، ونظرًا لاعتقاده بصحة الأسانيد والأدلة الموثقة لاحتجاجه المرفوع ضد فريق بيرسبوليس، فقد بدأت إدارة النادي إجراءات الرفع لـ كاس وفق ما تنص عليه الأنظمة”.

وأضاف بيان العالمي: “جاء ذلك بعد رفض الاتحاد الآسيوي للاستئناف الذي قدمه النادي وفقًا لقرار لجنة الانضباط والأخلاق”.

يذكر أن العالمي كان لعب مع بيرسبوليس في دور الـ4 بدوري أبطال آسيا ولكنه ودع البطولة بعد الخسارة بركلات الجزاء الترجيحية.

العالمي يحقق أول فوز بالدوري بالموسم الحالي

وحقق النصر أول فوز له في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/2021 بالفوز على نادي القادسية بهدفين دون رد بالجولة الرابعة.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بغلف يفاجئ النصراويين: طلبت إلغاء عضويتي الشرفية بالنادي

صدم عبدالعزيز بغلف العضو الشرفي بنادي النصر، جماهير