جمهور الأهلي المصري يسخر من طبيب الفريق المستقيل
رحل عن المارد الأحمر بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا الجمعة

جمهور الأهلي المصري يسخر من طبيب الفريق المستقيل

الساعة 6:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جمهور الأهلي المصري يسخر من طبيب الفريق المستقيل خالد محمود طبيب الأهلي المصري المستقيل
المواطن - محمد سمعه

سخرت جماهير الأهلي المصري، من الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر المستقيل من منصبه مؤخرًا، وذلك بسبب كثرة تشخيصاته الخاطئة لإصابات لاعبي المارد الأحمر التي جعلتهم يغيبون عن الفريق في مباريات مهمة مسبقًا.

وكان الدكتور خالد محمود تقدم باستقالته من منصبه في المارد الأحمر، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الماضية على حساب نادي الزمالك المصري.

وأعربت جماهير المارد الأحمر عن سعادتها برحيله خاصة أنه كان يُشخص بشكل خاطئ إصابات لاعبي النادي المصري، ويجعلهم يغيبون لفترة طويلة بسبب الإصابة.

طبيب الأهلي المصري السابق سينضم إلى الراقي

وكانت الزميلة “عكاظ” ذكرت من قبل أن خالد محمود تقدم باستقالته من عمله في الأهلي، ليكون الطبيب الجديد للفريق الكروي الأول في نادي أهلي جدة.

صالح جمعة يغادر القلعة الحمراء

وفي وقت سابق، فسخ النادي الأهلي المصري، اليوم الاثنين، عقد صالح جمعة لاعب الفريق الكروي الأول بـ المارد الأحمر بالتراضي بين الطرفين.

وبحسب ما ذكره Fil Goal فإن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قرر الاستغناء عن جمعة كونه لن يُفيد الفريق بالمرحلة المقبلة بحسب ما ذكره عبدالرحمن مجدي وكيل أعمال اللاعب للموقع المصري.

ولم ينجح جمعة في حجز مكان له بالتشكيل الأساسي في الأهلي، بسبب عدم التزامه خارج الملعب إضافة لوجود زيادة ملحوظة في الوزن، جعلت أكثر من مدرب تعاقب على تدريب الأهلي لا يعتمد عليه.

وكان صالح جمعة صاحب الـ27 عامًا انضم إلى الأهلي المصري في عام 2015 قادمًا من نادي إنبي المصري ونال مع الفريق عدة بطولات مثل الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري إضافة للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا مؤخرًا على حساب الزمالك المصري.

وخاض جمعة تجربة احترافية قصيرة في الدوري السعودي مع فريق الفيصلي.

خالد محمود طبيب الأهلي
جمهور المارد الأحمر يسخر من عمل طبيب الأهلي السابق

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :