حقيقة رحيل ميلويفيتش عن الأهلي
بعد ارتباط اسمه بتدريب صربيا

حقيقة رحيل ميلويفيتش عن الأهلي

الساعة 1:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حقيقة رحيل ميلويفيتش عن الأهلي ميلويفيتش - المصدر حساب النادي على تويتر
المواطن - مروة نبيل

كشف مصدر في النادي الأهلي حقيقة رحيل المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

حقيقة رحيل ميلويفيتش

وأكد المصدر الرسمي لـ”الرياضية”، أن ميلويفيتش لم يبدِ رغبته في الرحيل عن النادي، مشددًا على استمراره مع الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية عقده الذي ينتهي في شهر أغسطس المقبل.

وأضاف المصدر: “فلادان مستمرٌّ في قيادة الدفة الفنية للفريق الأول، والأخبار التي تمَّ تداولها عن اهتمامه بتدريب منتخب صربيا لم يصل الإدارة أي شيء منها، ولم يتحدث عنها المدرب نفسه”.

وارتبط اسم ميلويفيتش مؤخرًا بالرحيل عن النادي الأهلي لقيادة منتخب صربيا الأول لكرة القدم، خلفًا لمدربه الحالي لجوبيسا تومباكوفيتش، في ظل تراجع النتائج الكبير خلال الفترة الماضية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ميلويفيتش في دوري ابطال اسيا
ميلويفيتش

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 10 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تعادله مع الشباب ضمن منافسات الجولة الخامسة “قمة الرياض”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الفيصلي، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :